القائمة الرئيسية

الصفحات



أفضل مضادات الفيروسات لـ آيفون Antivirus for iPhone

تقليديا، معضم منتجات شركة آبل لا تتطلب أبدا برامج لمكافحة الفيروسات. فالتطبيقات التي يتم تطويرها لأجهزة أيفون تمر بعملية اختبار صارمة للغاية في مختبرات أبل للتأكد من أنها خالية تماما من الفيروسات والبرمج الضارة وتتوافق مع إرشادات المنتدى الصارمة، ومع ذلك،و في الآونة الأخيرة ذكر بعض المستخدمين أنه تعرضو للهجمات في بعض الأحيان، وخاصة أولئك الذين (قامو بعمل جلبريك ) تغيير نظام التشغيل الافتراضي من أجل تحميل تطبيقات الطرف الثالث.

في حين أن هذه العملية يمكن أن تكون مغرية لأولئك الذين يحبون تحميل التطبيقات الغير موجودة في المتجر ، لكن هذه العملية تترك أيضا جهازك مفتوح على مصراعيه للبرامج الضارة. وحتى بالنسبة لأولئك الذين لم يفعلوا ذلك، مجموعة من الباحثين في جامعة جورجيا لـ التكنولوجيا قد طورو شيئا يطلقون علىيه "جيكيل غامبيت"، وهي طريقة بارعة لإخفاء البرامج الضارة داخل التطبيقات بمهارة حيث يمكن قبولها في متجر أبل دون اكتشاف الأمر . لدينا أحدث أيفون 8، ايفون 8 بلس و إفون X والتي تعمل بنظام التشغيل 11 أو الإصدارات المحدثة . كل هذه الأجهزة صدرت مؤخرا حتى أننا قد جمعنا أفضل 5 تطبيقات مكافحة الفيروسات لقرائنا لتحميلها وتثبيتها على أجهزتهم لجعلها آمنة من الفيروسات أو البرامج الضارة.

1- Lookout Mobile Security



هو من أفضل وأكمل بدائل السلامة التي يمكنك أن تجدها لأجهزة آيفون و اندرويد على حد سواء. لأنه لا يوفر فقط الحماية من الفيروسات، ولكنه يسمح أيضا بوضع نسخة احتياطية للمعلومات، ولديه تحديد المواقع، وأكثر من ذلك بكثير.هذا التطبيق يوقف أغلبية البرامج الضارة وبرامج التجسس وأحصنة طروادة. فهي تحلل جميع التطبيقات التي يتم تحميلها لضمان سلامة الجهاز

جميع المزايا مجانية، ولكن للحصول على الحماية الكاملة، قم بالترقية إلى Lookout Premium بسعر 2.99 دولار أمريكي في الشهر. تضم جميع التنزيلات نسخة تجريبية مجانية من Lookout Premium لمدة أسبوعين دون الحاجة إلى بطاقة ائتمان. وفي نهاية فترة النسخة التجريبية يمكن الاحتفاظ بالنسخة المجانية من التطبيق لأي فترة ترغب.

تحميل : ITunes

2- Avira Mobile Security:



هو تطبيق الأمن الشامل للحماية من جميع أنواع التهديدات، سواء كانوا من التطبيقات الخبيثة أو المكالمات غير المرغوب فيها.يعد من أفضل تطبيقات مكافحة الفيروسات وذو شعبية كبير وهو حل آخر للحفاظ على هاتفك من البرامج الضارة المزعجة . يقدم مجموعة من الإجراءات للتعامل مع التهديدات للنظام الخاص بك. 


تحميل : ITunes

3- McAfee Mobile Security :



تطبيق McAfee Mobile Security المجاني يعزز من أداء هاتفك آيفونحيث يوفر لك طبقات مختلفة من الأمن: لمنع السرقة، وإيجاد الجهاز عند ضياعه، وحماية خصوصية التطبيقات، ومكافحة الفيروسات، وتعزيز الأداء للمستوى الأمثل، والأمان، كل ذلك مجانا ، من حيث الخصوصية، McAfee Antivirus and Security يسمح لك بمنع أي تطبيق يحتوي على إعدادات خصوصية تتجاوز ما تشعر به بالارتياح. وبالإضافة إلى ذلك، يمكنك أيضا منع أي رقم هاتف من أن يرسل رسائل إليك أو أن يتصل بك. 


تحميل : ITunes



reaction: