إعلانات
أخبار الإنترنت
recent

ترتيب الأفلام في شباك التذاكر الأمريكي Box Office USA لنهاية الأسبوع September 23-25, 2016


نشر موقع box office mojo لائحة بالأفلام الأعلى إيرادات نهاية الأسبوع ،  مع صدور فيلمين جديدين هذا الأسبوع، تغير ترتيب الأفلام الأمريكية المتصدرة لقائمة الـ Box Office، وتراجعت عدد من الأفلام وخرجت من القائمة .


# 1 - المرتبة الأولى فيلم The Magnificent Seven



إيرادات : $35.5  مليون دولار

The Magnificent Seven أو السبعة الرائعون  هو فيلم أمريكي من إخراج أنطوان فوكوا وبطولة كريس برات، دنزل واشنطن وماثيو بومر.تدور أحداثه حول قدوم سبعة رجال مددجين بالسلاح من الغرب القديم إلى قرية بعيدة بهدف مساعدة أهلها على مواجهة عصابة تحاول استغلالهم وإخضاعهم.


# 2 - المرتبة الثانية فيلم  Storks



إيرادات : $21.8 مليون دولار

فيلم كوميدي من ﺇﺧﺮاﺝ دوج سويتلاند و ﺗﺄﻟﻴﻒ نيكولاس ستولر وبطولة كيلسي جرامر آندي سامبيرغ جوردان ، تدور احداث الفيلم عن صغار اللقالق الذين يقومون بتوصيل الطرود إلي عملاق الانترنت العالمي  ، كبير اللقالق المُوصلين على وشك أن تتم ترقيته، بينما قام – مصادفًة – بتنشيط (ماكينة تصنيع الطفل)، فأننتجت طفلة مدهشة وغير مُصرّح بها بالكامل، تمنعه من الحصول على ترقيته.. هنا يقوم (جونيور) وصديقه(توليب)، البشري الوحيد في جبل اللقالق، برحلة رهيبة لمعالجة الأمر.


# 3 - المرتبة الثالثة فيلم Sully


إيرادات : $13.8  مليون دولار 

هو فيلم سيرة ذاتية درامي أمريكي من إخراج وإنتاج كلينت إيستوود وكتابة تود كومارنيكي. الفيلم من بطولة توم هانكس، آرون إيكهارت . تدور أحداث الفيلم حول الطيار سولي الذي هبط هبوط بطولي بطائرة على نهر هدسون

# 4 - المرتبة الرابعة فيلم Bridget Jones's Baby


إيرادات : $4.5 مليون دولار

فيلم ﺭﻭﻣﺎﻧﺴﻲ من ﺇﺧﺮاﺝ: شارون ماجواير و ﺗﺄﻟﻴﻒ هيلين فيلدينج وبطولة : كولين فيرث باتريك ديمبس تدور احداثه استكمالًا ليوميات (بريدجت جونز) ومغامراتها المثيرة وقصصها المختلفة التي تعرضنا لها في الجزئين السابقين، في هذا الجزء نعيش معها مرحلة تجاوزها الأربعين عامًا وتكريس ذاتها لحياة العزوبية.


 5 - المرتبة الخامسة فيلم Snowden



إيرادات : $4.1  مليون دولار

سنودن هو فيلم إثارة أمريكي-ألماني  من إخراج أوليفر ستون وكتابة ستون وكيران فيتزجيرالد. الفيلم مبني على الكتابين ذا سنودن فايلز من تأليف لوك هاردينغ وتايم أوف ذا أكتوبوس من تأليف اناتولي كوشرينا. الفيلم يتبع إدوارد سنودن، وهو مهني كمبيوتر سرب معلومات سرية من وكالة الأمن القومي الأمريكية لصحيفة الغارديان في يونيو/حزيران 2013.


لمشاهدة القائمة كاملة إضغط هنا 

Streaming

Streaming

يتم التشغيل بواسطة Blogger.