القائمة الرئيسية

الصفحات



ترتيب الأفلام في شباك التذاكر الأمريكي Box Office USA لهذا الأسبوع


من كان يعتقد أن بعد 22 سنة من فيلم جومانجي ل روبن ويليامز سيكون الجزء الجديد منه Jumanji: Welcome to the Jungle  ناجحا جدا ؟ على الرغم من الإعلانات السيئة إلى حد ما التي صاحبت إطلاق الفيلم، فقد حصد المركز الأول في شباك التذاكر الأمريكي هذا الأسبوع ، الفيلم تم الإفراج عنه في 20 ديسمبر في الولايات المتحدة، وقد حصد إيرادات تقدر بـ 36 مليون دولار . وبالتالي فإن الفيلم ينتقص من فيلم حرب النجوم: ذي جيدي جوجرنوت الأخير، الذي استحوذ فقط على 29.5 مليون دولار هذا الأسبوع .

في غضون ثلاثة أسابيع من الإفراج عنه فيلم جومانجي تمكن من الحصول على أكثر من 244 مليون دولار في أرض العم سام، والأهم من ذلك، فقد تجاوز 275 مليون دولار في القاعات السينيمائية العالمية، ليصل إجمالي إيراداته إلى أكثر من 519 مليون دولار. إذا أخذت في الاعتبار ميزانيته الصغيرة التي لم تتجاوز 90 مليون دولار وتكاليف التسويق التي يمكن تقديرها ما بين 50 إلى 100 مليون دولار، فإن الفيلم مربح إلى حد كبير لإستديوهات سوني بيكتشرز.

وإليكم ترتيب الأفلام في شباك التذاكر الأمريكي هذا الأسبوع :


1 . jumanji: Welcome to the Jungle


فيلم مغامرات أمريكي من إخراج جيك كاسدان و بطولة دواين جونسون و كيفن هارت و جاك بلاك و كارين جيلان و نيك جوناس وبوبي كانافالي. تدور أحداثه حول اربعة طلاب بالمدرسة الثانوية يكتشفون لعبة قديمة تقحمهم داخل الغابة المرتبطة بإعدادات اللعبة ووحدة تحكمها، ليدركوا مع الوقت أن (جومانجي) ليست مجرد لعبة، بل تحدي للبقاء على قيد الحياة .


2 . Insidious: The Last Key


 فيلم رعب من إخراج آدم روبيتل و هو الجزء الرابع من سلسلة أفلام Insidious وهو من بطولة لين شاي، وليه وانيل، وانجوس سامبسونتدور أحداثه حول أخصائية تواجه  الظواهر الخارقة للطبيعة 


3 . Star Wars: The Last Jedi


فيلم The Last Jedi هو الجزء الثامن لسلسلة أفلام حرب النجوم. ومتمم لأحداث الجزء الذي سبقه من كتابة وإخراج ريان جونسون و بطولة مارك هاميل وكاري فيشر وآدم درايفر ، الفيلم تلقى مراجعات إيجابية من النقاد الذي مدحوا حبكته ومشاهد الحركة والمؤثرات البصرية والموسيقى التصويرية والثقل الدرامي.


4 . The Greatest Showman


الفيلم من إخراج مايكل غراسي، و بطولة هيو جاكمان وزاك إيفرون و يحكي قصة بي تي بارنوم وكيف بدأ السيرك الخاصة به الذي أصبح لاحقاً مشهورا جدا .  


5 . Pitch Perfect 3


الفيلم من ﺇﺧﺮاﺝ تيريش سي وبطولة ريبيل ويلسون و آنا كامب وتدور أحداته حول عصبة الفتيات عقب فوزهن جميعًا في بطولة العالم، يتحدون من جديد بعد انفصالهن من أجل العودة لمسابقة غناء جديدة عبر البحار.
reaction: