القائمة الرئيسية

الصفحات



أفضل 10 أفلام للمشاهدة على نتفليكس يناير 2018


هل قمت بالإشتراك مؤخرا في خطة نيتفليكس الشهرية؟ إذا لقد اتخذت قرارا جيدا بلا شك نيتفليكس هي واحدة من أفضل خدمات الفيديو حسب الطلب التي يمكنك العثور علىيها في شبكة الانترنت. هناك بدائل مختلفة أيضا ولكن نيتفليكس تقدم مجموعة واسعة من الأفلام بلغات متعددة وفي جميع الفئات تقريبا كالدراما ، أكشن ، خيال علمي ... الخ . بمجرد تسجيل الدخول إلى الخدمة، فقد يختلط عليك الأمر حول أي فيلم ستشاهده من بين المحتوى الضخم المعروض على نيتفليكس . تهدف هذه المقالة الى مساعدتك في تحديد الفيلم الذي يمكنك مشاهدته على نيتفليكس وسنقوم بتحديثها كل شهر بأفلام جديدة .

إذا كنت مستخدم نيتفليكس يجب عليك اختيار مشاهدة الأفلام على أساس مزاجك. أنا سأرشح لك أفضل 10 أفلام ذات شعبية كبيرة على نيتفليكس . لا تقدم نيتفليكس الأفلام فحسب، بل أيضا المسلسلات و أنيمي. و آمل أن هذه القائمة سوف تساعدك على أن تقرر أي فيلم ستشاهده على نيتفليكس.

1 . The Big Short


ذا بيج شورت فيلم درامي من إخراج آدم مكاي ومن بطولة كريستيان بيل وستيف كارل ورايان غوسلينغ وبراد بيت.تدور أحداثه  مدير استثماري استطاع التنبؤ بإنهيار سوق العقار والرهن العقاري في الولايات المتحدة بعد اعادة دراسة السوق وكيف قام بإستغلال اكتشافه بتعظيم محفظته الاستثمارية والتحديات التي واجهها في ظل تأكيد المصارف وشركات التقييم بأن السوق متين ولا يوجد اي بوادر انهيار.



2 . 10,000 B.C


فيلم ملحمي من إخراج رولان إميريش وبطولة  عمر الشريف و ستيفن ستريت كاميلا و بيل كليف تدور أحداثه حول صياد حيوان الماموث الشاب الذي يدعي داليه، حينما تقوم عصابة من قطاع الطرق بالهجوم على عشيرته واختطاف عدد من أفرادها من بينهم حبيبته، ويهربون إلى منطقة مجهولة.



3 . 17 Again


فيلم كوميدي من إنتاج نيو لاين سينما و بطولة زاك إيفرون وليزلي مان وماثيو بيري وأخرجه بور ستيرزتدور أحداثه في عام 1989، كان مايكل أودونيل نجمًا رياضًا ينتظر منحة دراسية كاملة للدراسة الجامعية. كان على وشك الحصول عليها قبل أن تخبره صديقته قبل المباراة أنها حامل، فقرر ترك كل شيء و لكن بعد مرور عشرين سنة يعود بشكل عجيب الى عمر السابعة عشرليعود و يسجل في مدرسة ثانوي ةليجدد احلامه التي ذهبت في السابق.



4 . Clash of the Titans


فيلم خيالي وهو طبعة ثانية من الفيلم الذي يحمل نفس الاسم عام 1981. وكما هو الحال مع الفيلم الصادر عام 1981، والقصة مبنية على أساس الأسطورة اليونانية عن صراع بين الهة الاوليمب قد يدمر العالم , وعندما يفشل احدهم من حماية عائلته من هجوم الاخر ، الذى الذى يقرر الانقلاب على زيوس , واستلام زمام الحكم منه مطيحا ببعض البشر و مستغلا سيطرته عليهم ، و تتوالى الاحداث الفيلممن إخراج لويس ليترير وبطولة سام ورذينجتن .




5 . The Adventures of Tintin


مغامرات تان تان فيلم الرسوم المتحركة أخرجه ستيفن سبيلبرغ مأخوذ من قصص مغامرات تان تان المصورة التي كان يؤلفها ويرسمها البلجيكي هيرجيه أواسط القرن العشرين.وفي هذا الفيلم يحاول تان تان برفقة اصدقائه اكتشاف اتجاهات السفينة الغارقة بقيادة الكابتن هادوك في محاولة للبحث عن الكنز .




6 . A Man Apart


فيلم بوليسي يجمع بين الحركة والإثارة من إخراج إف غاري غراي، و بطولة النجم فين ديزل و لارينز تيت، ويروي الفيلم قصة وكيل إدارة مكافحة المخدرات السري شون فيتر الذي يحاول الثأر من أباطرة المخدرات بعد قتلهم لزوجته.



7 . Contagion


 فيلم حركة من إخراج ستيفن سودربرغ من بطولة ماريون كوتيار ومات ديمون ولورنس فيشبورن تدور أحداثه حول ول فيروس مجهول وقاتل ينتقل في الهواء وعبر اللّمس ، ويقتل المُصاب به مما يصيب العالم بالرعب ويحاول الأطباء السيطرة على الفزع الذي أصاب سكان الأرض، وفي نفس الوقت هناك مجموعة من الأشخاص الذين يحاولون البقاء على قيدِ الحياة .



8 . Aliens in the Attic


فيلم كوميدي من إﺧﺮاﺝ جون شالتزو بطولة آشلي تيسدال و روبرت هوفمان يحكي لفيلم قصة توم وجايك و باقي أعضاء الفريقؤيكتشفون مخلوقات فضائية يريدون إحتلال البيت، و لابد من إنقاذ أهلهم من هذه الكائنات قبل أن تسيطر علىيهم ، فيبدأ الصراع بينهم ضمن أحداث مشوقة .



9 . Knight and Day


فيلم كوميدي حركي  من بطولة توم كروز وكاميرون دياز ومن إخراج جيمس مانغولد، تدور أحداث الفيلم في قالب كوميدي مليئ بالحركة حول العميل ميلر الذي يعمل لصالح إحدى الوكالات الأمنية، والذي يقابل بالصدفة الفتاة الجميلة جون هافينز، ليجرفها معه رغما عنها في مغامرة خطيرة للغاية وان كانت لا تخلو أيضا من الكوميديا.



10 . Aloha


فيلم كوميدي من إخراج كاميرون كرو و بطولة برادلي كوبر وإيما ستون تدور قصة الفيلم حول مستشار أسلحة للجيش الأمريكي لا يحبه أحد، صديقه الوحيد هو تيكي حاسوب متطور للغاية . يرسله الجيش الأمريكي لجزيرة جزيرة هاواي ليشرف على إطلاق قمر صناعي تجسسي و يتقابل مع الميجور ليزا إن جي التي لا تتمتع بروح الدعابة كثيرًا، وعلى هذه الجزيرة يكتشف نفسه من جديد.



reaction: