القائمة الرئيسية

الصفحات



تحميل تطبيق BarMagnet Torrent على آيفون و آيباد IOS 11


تم تحديث تطبيق BarMagnet Torrent ليتوافق مع نظام التشغيل IOS 11 ، تطبيق قوي وذو شعبية كبيرة للغاية،  وهنا كيف يمكنك الحصول على أحدث ملف IPA محدث وتثبيته على ايفون الخاص بك الآن.

تطبيق BarMagnet هو واحد من تلك المشاريع الرائعة الذي تم تقديمه بشكل مستقل عن المتجر والذي يسمح للمستخدمين بالتحكم عن بعد بعميل التورنت المفضلة لديهم . يتميز هذا التطبيق بدعمه تقريبا لجميع عملاء تحميل التورنت وخيارات تسمح للمستخدمين بأداء وظائف مفيدة حتى عندما يكونون بعيد عن جهاز الكمبيوتر الخاص بهم.

وهنا لائحة من تطبيقات تحميل تورنت المتوافقة مع تطبيق BarMagnet Torrent

. Bittorrent
. Deluge
. qBittorrent
. ruTorrent
. Synology Download Station
. Transmission
. Vuze
. uTorrent


يمكن للمستخدمين إضافة تورنت جديدة للعملاء المفضلة لديهم باستخدام متصفح الويب المدمج في تطبيق BarMagnet Torrent والذي هو واحد من أهم سماته . التطبيق لديه أيضا القدرة على وقف أو استئناف التورنت




 

اقرأ أيضا: تحميل تطبيق Asterix Installer "بديل سيديا"على اي فون أو آي باد بدون جلبريك


إذا كنت من النوع الذي اشترى جهاز إفون X الذي يعمل بطبيعة الحال على نظام التشغيل IOS 11، مما يعني أنه لم يعد بإمكانك الدخول إلى تطبيق BarMagnet الذي تم تثبيته مسبقا على جهاز IOS، فأنت ذاهب لتصحيح هذا الوضع بأثر فوري. أولا وقبل كل شيء، سوف تحتاج إلى تحميل نسخة محدثة من ملف BarMagnet Torrent IPA من هنا.



الخطوة 2: الآن لديك ملف IPA على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، تحتاج إلى الذهاب من خلال عملية بسيطة نسبيا  ونحن نقول بسيطة نسبيا حيث لا يزال هناك قليلا من العمل يجب أن تقوم به ،  ستجد دليل التثبيت في الرابط أدناه. وبعد تثبيت ملف IPA باستخدام برنامج Cydia Impactor، انتقل مرة أخرى إلى هنا  لإكمال الخطوات التالية.

. ويندوز أو ماك [Cydia Impactor]: تثبيت تطبيقات آي أو إس بدون جلبريك

خطوة 3: لا يمكنك إطلاق التطبيق ببساطة بعد تثبيته. يجب أولا الوثوق بمطور البرامج من خلال الانتقال إلى الإعدادات> عام> الملفات الشخصية وإدارة الأجهزة على الجهاز. في بعض إصدارات آي أو إس، قد يكون هذا الخيار متاحا في عام> الملفات الشخصية أو إدارة الأجهزة أو عام> إدارة الجهاز.



وبمجرد القيام به، يمكنك إطلاق التطبيق كالمعتاد، ويمكن الحصول على كل ما في التطبيق من ميزات 






اقرأ أيضا: تحميل تطبيق موفيز MovieBox++ على آيفون و أيباد بدون جلبريك

هنا نصل لنهاية . شارك الموضوع على مواقع التواصل الاجتماعية إذا وجدته مفيدا. شكرا لزيارتكم لنا. والاستمرار في زيارتنا لمزيد من التحديثات.


reaction: