أخبار الإنترنت
recent

تحميل تطبيق Asterix Installer على اي فون أو آي باد بدون جلبريك - بديل سيديا

إليك كيفية تحميل وتثبيت تطبيق Asterix Installer على اي فون أو آي باد التي تعمل بنظام التشغيل آي أو إس 10 بدون جلبريك .

بالنسبة لأولئك الذين ليس لهم دراية بتطبيق، Asterix Installer - وكما يوحي اسمه - هو متجر تطبيقات طرف ثالث، غير رسمي أو ممكن أن نقول بأنه بديل سيديا ، ويمكن هذا التطبيبق من الوصول إلى مجموعة من التطبيقات والآلعاب والمحاكيات، وأكثر من ذلك والتي توجد عادة على سيديا فقط. دعونا نغوص أكثر لنرى كيف يمكنك الحصول عليه وتثبيته على اي فون أو آي باد الخاص بك.



الخطوة 1: قبل أن تبدأ بالتفكير في جميع التطبيقات والألعاب التي يمكنك تثبيتها باستخدام Asterix Installer، أنت في حاجة إلى تثبيت التطبيق نفسه على الجهاز. لإجراء ذلك، توجه إلى عنوان الويب التالي على جهازك IOS لبدء العملية: asterixinstaller.com.




الخطوة 2: كما هو الحال بالنسبة لهذا النوع من التثبيت، تأكد من قراءة أي من المعلومات المصاحبة التي تثير انتباهك. انقر على أيقونة التحميل  لبدء عملية التثبيت.



الخطوة 3: بعد ذلك، من المرجح أن يظهر لك التحقق كابتشا لإثبات أنك لست روبوت اضغط في المربع لتأكيد .




الخطوة 4: عند تمرير تحقق كابتشا المزعج، سوف تحصل على عداد تحميل صغير الذي يخبرك بأن "رابطك جاهز تقريبا". عند تحديده، فإنه سيتم تحميل وتثبيت الملف المطلوب. أدخل رمز مرور الجهاز عند مطالبتك بتثبيت الملف الشخصي.

 
الخطوة 5: بعد تثبيت الملف ، يمكنك الخروج من تطبيق الإعدادات  والعودة إلى الشاشة الرئيسية للجهاز.

وقد تم الآن تثبيت تطبيق Asterix Installer و جاهز للاستخدام.



كل ما عليك فعله الآن هو النقر على أيقونة التطبيق على الشاشة الرئيسية لإطلاقه تماما كما تفعل مع أي تطبيق آخر مثبتة من خلال المتجر الرسمي. 


ستظهر واجهة بسيطة مع نظام ملاحة بشريط التبويب الذي يمكنك من تصفح جميع التطبيقات المتاحة. في كل مرة ستحاول تثبيت تطبيق من Asterix Installer، سيجب عليك المرور من تحقق كابتشا . 




راجع أيضا:

. تحميل Kodi 18 Leia alpha nightly على أيفون و أيباد بدون جلبريك
. تمكين الوضع المظلم Dark Mode على IOS 11 ايفون ، ايباد
. أفضل تطبيقات العربية لمشاهدة الأفلام و المسلسلات والكرتون العربية
. تطبيق Kuaiyong على iOS 9 10 ايفون وايباد بدون جلبريك


Streaming

Streaming

يتم التشغيل بواسطة Blogger.