القائمة الرئيسية

الصفحات



تحميل الفيديو على ايفون IOS 11 بدون جلبريك وبدون حاسوب

هناك الكثير منكم يا رفاق قد استخدمتم تطبيقات مختلفة لتحميل ملفات الفيديو على ايفون. ولكن أولئك الذين قامو بالترقية إلى آي أو إس 11 سوف يعرفون أن تلك التطبيقات لم تعد تعمل. وذلك لأن أبل أزالت الدعم لتطبيقات 32 بت. اليوم، سوف نظهر لكم كيف يمكنكم الحصول على تطبيق لتنزيل الفيديو مجانا على آي أو إس 11 بدون جلبريك. ومن المدهش حقا أن التطبيق متاح داخل متجر آبل، احصل عليه الآن قبل أن يذهب !!!.


لا تسمح أبل بتنزيلات الملفات على أجهزة إيفون وأجهزة آي أو إس الأخرى ولكن ذلك لا يمنع المطورين من المحاولة. تطبيق Turbo File Manager هو أحد تلك المحاولات فهو سيمكنك من تنزيل الفيديو من عدة مواقع على الأنترنت ، قد يكون شبيه بتطبيق Tube mate الخاص بأجهزة اندرويد . ومن المعروف أن متجر آبل لايتساهل مع مثل هذه التطبيقات لذا فقد يتم حذفه في أي وقت .



تحميل:

كما ذكرت سابقا، التطبيق متاح في المتجر ويمكنك الحصول عليه مجانا. إذا قمت بتحميل التطبيق الآن، سيكون لديك التطبيق إلى الأبد. حتى لو قررت أبل إزالته من المتجر، سوف لا يزال بإمكانك تنزيله من القسم الذي تم شراؤه من أب ستور.


https://itunes.apple.com/us/app/turbo-file-manager-and-browser/id977247771?mt=8


كيفية استخدامه لتنزيل الفيديو

أنا على أمل أن تحصل على هذا التطبيق على اي فون الخاص بك قبل أن تزيله آبل ، واسمح لي أن أظهر لك كيفية استخدامه لتحميل أي فيديو من الإنترنت على اي فون الخاص بك.


1 افتح التطبيق ومن الأفضل تحديد عدم السماح بالإشعارات من النافذة التي ستظهر لك .
2 الآن اختيار خيار المتصفح من القائمة 


3 هنا يمكنك زيارة أي موقع يحتوي على فيديو . 


4 بعد دخولك إلى الصفحة التي تحتوي على الفيديو، اضغط على زر التشغيل وسيبدأ تحميل الفيديو. بدلا من تشغيل الفيديو، ستظهر شاشة منبثقة التي تسمح لك بحفظ الفيديو.



5 انقر على تنزيل باسم وابدأ التنزيل من أعلى الصفحة.


6 سوف تبدأ التحميل ويمكنك ترك التطبيق قيد التشغيل في الخلفية وتفعل ما تريد وسوف يستمر التقدم في التحميل.


7 وبمجرد الانتهاء من تحميله، سوف تكون قادرة على مشاهدة الفيديو من داخل التطبيق.

هذا لن تأخذ الكثير من وقتك وهذا هو السبب في أنني لم أسلط الضوء على بعض الميزات اللطيفة الأخرى في هذا التطبيق مثل مدير الملفات. إذا وجدت هذا التطبيق مفيد لك ثم تأكد من مشاركة الرابط مع أصدقائك ومتابعيك .
reaction: