القائمة الرئيسية

الصفحات



أفضل 5 تطبيقات IPTV لأجهزة آبل تيفي Apple tv

اليوم أعددنا هذه القائمة من 5 أفضل تطبيقات تشغيل IPTV لأجهزة آبل تيفي والتي تساعدك على مشاهدة البث مباشر للقنوات التلفزيونية . تحتوي هذه القائمة على تطبيقات يمكن تحميلها وتثبيتها على أحدث Apple tvOS،  حاليا هناك العديد من خدمات التلفزيون بروتوكول الإنترنت IPTV، آخذة في الظهور ومتوفرة جميع أنحاء العالم . وبالتالي فإن دور تلفزيون الكابل لا يعتبر المصدر الوحيد لعشاق التلفزيون.


في هذه القائمة من 5 أفضل تطبيقات تشغيل IPTV لأجهزة آبل تيفي، . لقد اختبرت معظم هذه التطبيقات وتبين أن هناك بعض من أبرز التطبيقات المميزة التي يجب أن تجربها على جهاز آبل الخاص بك . ولكن أولا يجب الحصول على ملف M3U من مزود الخدمة الخاص بك. هناك الكثير من مقدمي الاشتراك إيبتف على شبكة الأنترنت .



لقد جلبت سابقا بعض من أفضل تطبيقات البث التلفزيوني عبر الانترنت IPTV لاندرويد، ويندوز وماك.


قائمة أفضل تطبيقات البث التلفزيوني عبر الانترنت IPTV ل Apple Tv :


1- iPlayTV :



أولا وقبل كل شيء لدينا هذا التطبيق الأكثر شعبية اسمه iPlayTV. يعد من أفضل تطبيقات تشغيل IPTV لأجهزة آبل تيفي مع خيارات متعددة يمكنك من لإضافة ملفات m3u يدويا. حتى إذا كان لديك أكثر من قائمة يمكنك ببساطة تحميلها على iPlayTV والتمتع بمشاهدة البرامج التلفزيونية المفضلة لديك من دون أي متاعب. يمكنك تحميل هذا التطبيق مباشرة من متجر اي تيون

2- rIPTV:




هذا التطبيق لديه نفس الوظائف ولكن يفتقر إلى ميزة EPG. واجهة التطبيق لا تزال قديمة وتفتقر إلى الوظائف الأساسية. ولكن لا تزال تستجيب تماما وسريعة. يمكنك إضافة قائمة التشغيل M3U المطلوب في هذا التطبيق .

3- Feedlix IPTV:




تطبيق Feedlix IPTV لأبل تف يتوفر على نفس الميزات الموجودة في التطبيقات المذكورة أعلاه. كما أنه يتميز بإضافة ملفات التشغيل 3M و 3U .

4- Ohm TV:



هذا أيضا تطبيق IPTV رائع و يعمل على نحو سلس جدا على تفوس 4. لديك إمكانية إضافة ملفات m3u وصيغ أخرى . كما يوفر الوصول لميزة EPG الكاملة .

5- GSE Smart IPTV Pro:



تطبيق مجاني آخر بعد لا يمكن اتخاذه باعتباره أفضل تطبيق لكن سيمكنك إضافة قوائم التشغيل M3U ولكن لا يدعم EPG.
 


اقرأ أيضا: أفضل تطبيقات IPTV لجميع الأجهزة | تطبيق Mobdro لمشاهدة القنوات
reaction: