أخبار الإنترنت
recent

تحميل متصفح Edge على اندرويد و iOS





مايكروسوفت تجلب أخيرا متصفح Edge إلى اندرويد و أي أو إس . انها الخطوة المنطقية التالية في نهج مايكروسوفت : جعل اندرويد وو أي أو إس تعمل بشكل أفضل مع ويندوز. إذا كنت من مستخدمي أندرويد أو و أي أو إس، فستتمكن من استخدام متصفح إدج للجوال لدفع صفحات الويب إلى جهاز كمبيوتر واستئناف المكان الذي توقفت فيه. هذه الوظيفة “continue on PC” "متابعة على جهاز الكمبيوتر" هي مفيدة جدا عند الدخول لموقع ويب على هاتفك المحمول و ترغب في الاستمرار في تصفح الموقع على شاشة كبيرة ولوحة المفاتيح.


وتشمل أيضا الوصول إلى المفضلة، والتاريخ، وقراءة القائمة، والكتب. لقد تم اختبار المتصفح خلال اليومين الماضيين، ويبدو التصميم وتجربة المتصفح شبيهة باستخدامه على سطح المكتب. وقد حاولت مايكروسوفت بشكل واضح مطابقة هذا التصميم، لكنه لم يطابق تماما بجميع الميزات 



واحدة من أكبر الميزات المفقودة بالنسبة لي شخصيا هو مزامنة التبويب. في حين يمكنك استخدام الاستمرار على جهاز الكمبيوتر للحصول على تجربة مماثلة، وعلامات التبويب وتاريخ ما تتصفح على الهاتف المحمول ليست مشتركة إلى إصدار سطح المكتب حتى الآن.


قد تتوقع أن يقتصر متصفح إدج على محرك بحث بنغ، ولكن مع حسن الحظ  هناك خيار لاختيار محرك غوغل أو حتى ياهو. خارج ذلك، تقتصر الإعدادات على تبديل كلمة المرور ومنع النوافذ المنبثقة والكوكيز، وببساطة مسح محفوظات التصفح. لم تضيف ميكروسوفت أي حاجب إعلانان مدمج، وتستخدم إدج محرك عرض ويبكيت على آي أو إس و بلينك على أندرويد.


للتسجيل يمكنك طلب النسخة التجريبية من موقع مايكرسوفت


Streaming

Streaming

يتم التشغيل بواسطة Blogger.