أخبار الإنترنت
recent

بث المحتوى AirPlay من ايفون أو آيباد الى تلفزيون إل جي LG TV بدون استخدام Apple Tv





قد تتذكرون الأسبوع الماضي نشرنا تطبيق جديد الذي يسمح للمستخدمين لبث المحتوى أو مايسمى AirPlay أو انعكاس الشاشة من ايفون أو آي باد الى تلفزيون سامسونج دون الحاجة لجهاز Apple Tv . الآن لدينا نسخة جديدة أخرى من التطبيق، وهذه المرة مخصصة للقيام بنفس المهمة ولكن مع تلفزيونات إل جي .


تطبيق Mirror for LG TV يستخدم واجهة برمجة ReplayKit APIs الجديدة لجعل هذا السحر ممكن. هناك، للأسف، نفس القيود التي ناقشناها فيما يتعلق بنسخة تلفزيونات سامسونج. ومن بينها حقيقة أن محتوى DRM لا يمكن بثه من خلال التطبيق، (DRM هو نظام يقيد عرض أو تشغيل المواد الرقمية على الحاسوب أو أجهزة تشغيل الموسيقى والأفلام) .وهذا يعني أن محتوى نتفليكس وأمثالها لا يمكن بثه.

وعلاوة على ذلك، استخدام متصفح سفاري كحل بديل غير ممكن لأنه لا يوجد صوت عند استخدام متصفح الويب. وعلاوة على ذلك، هناك تأخر ملحوظ بين ما يحدث على جهاز أي أو إس وما يظهر على الشاشة، لذلك أشياء مثل الألعاب ليست مناسبة مع التطبيق.



سيكون هناك بالطبع الكثير من الناس الذين يريدون استخدام ايفون أو آيباد على شاشة شاشة تلفزيون كبيرة دون استخدام جهاز أبل تيفي . إذا كنت واحدا من هؤلاء الناس، ولديك تلفزيون ال جي الذكية من عام 2012 أو أكثر، احصل الآن على تطبيق Mirror for LG TV يمكن تحميله من المتجر الآن، بتكلفة 9،99 دولار .

إذا كنت غير متأكد من كيفية إعداد التطبيق مع التلفزيون إل جي الخاص بك، فإنه من السهل جدا . تحقق من هذا الفيديو التعليمي القصير قبل أن تبدأ.







Streaming

Streaming



يتم التشغيل بواسطة Blogger.