أخبار الإنترنت
recent

تحميل تطبيق iCleaner Pro على ايفون و ايباد بدون جلبريك - IOS 11





إليك كيف يمكنك الحصول على تطبيق iCleaner Pro على آيفون و آيباد التي تعمل بنظام آي أو إس 11 . لا يلزم جلبريك لهذه لطريقة .

تطبيق إكلينر برو يعمل كأداة تنظيف مثيرة للإعجاب للغاية يقوم بإزالة الملفات غير المرغوب فيها وغير الضرورية بكفاءة من الجهاز .يقوم تطبيق iCleaner Pro بالبحث عن الملفات الغير ضرورية و العالقة في جميع أجزاء النظام و التطبيقات و حتى الأدوات التي تسبب مشاكل للنظام.



اقرأ أيضا: تحميل تطبيق Asterix Installer "بديل سيديا"على اي فون أو آي باد بدون جلبريك


و أيضاً مسح الملفات المؤقتة التي تشغل حيزاً كبيرا من مساحة الذاكرة ، صدق أو لا تصدق، أجهزة أبل تتشبث بالفعل بطن من الملفات في مختلف المواقع التي ليست هناك حاجة لها ، وخاصة بالنسبة لأولئك الذي يملكون سعة 16GB . اتبع الخطوات التالية حول كيفية ليس فقط تحميل وتثبيت تطبيق iCleaner Pro على جهازك ولكن أيضا على كيفية استخدامه لتحرير طن من المساحة على ايفون أو أيباد الخاص بك .



من أجل البدء في عملية الحصول على تطبيق iCleaner Pro  أنت في حاجة إلى أن يكون في حوزتك ملف IPA للتطبيق . عملية التثبيت ليست بسيطة مثل التوجه إلى المتجر لأسباب واضحة ذكرناها سابقا، وهذا يعني أنه يمكنك تحميل أحدث نسخة من لملف التطبيق مباشرة من هذا الرابط من هنا .

الخطوة 2: الآن لديك ملف IPA على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، تحتاج إلى الذهاب من خلال عملية بسيطة نسبيا  ونحن نقول بسيطة نسبيا حيث لا يزال هناك قليلا من العمل يجب أن تقوم به ،  ستجد دليل التثبيت في الرابط أدناه. وبعد تثبيت ملف IPA باستخدام برنامج Cydia Impactor، انتقل مرة أخرى إلى هنا  لإكمال الخطوات التالية.

. ويندوز أو ماك [Cydia Impactor]: تثبيت تطبيقات آي أو إس بدون جلبريك

خطوة 3: لا يمكنك إطلاق التطبيق ببساطة بعد تثبيته. يجب أولا الوثوق بمطور البرامج من خلال الانتقال إلى الإعدادات> عام> الملفات الشخصية وإدارة الأجهزة على الجهاز. في بعض إصدارات آي أو إس، قد يكون هذا الخيار متاحا في عام> الملفات الشخصية أو إدارة الأجهزة أو عام> إدارة الجهاز.



وبمجرد القيام به، يمكنك إطلاق التطبيق كالمعتاد، ويمكن الحصول على كل ما في التطبيق من ميزات 




اقرأ أيضا: تحميل تطبيق موفيز MovieBox++ على آيفون و أيباد بدون جلبريك

هنا نصل لنهاية . شارك الموضوع على مواقع التواصل الاجتماعية إذا وجدته مفيدا. شكرا لزيارتكم لنا. والاستمرار في زيارتنا لمزيد من التحديثات.







Streaming

Streaming

يتم التشغيل بواسطة Blogger.