القائمة الرئيسية

الصفحات



تركيب إضافة SolarMovie على تطبيق kodi 2017

تريد تركيب إضافة سولارموفيز على كودي في عام 2017؟ إليك كيفية تثبيت الإضافة بالطريقة الصحيحة على جهاز كودي 17 / 17.4 كريبتون.


تركيب هذه الإضافة بسيط جدا وعند استخدام الإضافة سوف تحصل على إمكانية الوصول الفوري إلى مجموعة متنوعة من الأفلام المختلفة، واختيارها من قبل فئات مثل الأفلام الأكثر شعبية، أو فئة جديد الأفلام المطروحة . تحقق فقط من الخطوات أدناه للحصول على إضافة سولار موفيز وتشغيلها على الفور.


يجب أولا تمكين التثبيت من المصادر غير المعروفة وذالك لتثبيت الإضافات من مستودعات طرف ثالت أن كنت فعلا قد قمت بهده الخطوة سابقا لاداعي لإعادة العملية من جديد .

الخطوة 1: تشغيل كودي ثم حدد الخيار إعدادات النظام System settings. وبمجرد القيام بذلك، حدد الإضافات Add-ons .

الخطوة 2: داخل قسم الإضافات Add-ons سوف تجد خيارا يسمى مصادر غير معروفة Unknown sources. تأكد التبديل إلى وضع التشغيل.




تثبيت إضافة سولارموفيز على كودي

الخطوة 1: من الشاشة الرئيسية من كودي، حدد رمز الإعدادات 'عجلة مسننة'ثم حدد الخيار مدير الملفات File manager . ثم حدد خيار إضافة مصدر Add source.

الخطوة 2: ، انقر فوق المربع <None> لإدخال عنوان رابط المصدر. أكتب مايلي : http://dandymedia.club/repo/

حدد موافق OK للخروج من نظام الإدخال ثم قم بإضافة اسم للمصدر في المربع السفلي. ثم حدد موافق للمتابعة.




الخطوة 3: العودة إلى الشاشة الرئيسية كودي وحدد الخيار إضافات Addons. ثم حدد الرمز الذي يبدو وكأنه مربع مفتوح ليأخذك إلى متصفح الإضافات. ثمؤحدد تثبيت من ملف مضغوط Install from zip.

الخطوة 4: حدد المصدر الذي قمت بإضافته سابقا. سيظهر هذا تحت الاسم الذي أعطيته. مرة واحدة في الداخل، حدد الملف repository.dandymedia.zip ثم انتظر لبضع ثواني حتى يظهر إشعار التثبيت



الخطوة 5: بمجرد الحصول على إشعار يقول بأن المستودع تم تثبيته، حدد الخيار تثبيت من مستودع Install from Repozitory. سوف تحتاج بعد ذلك إلى تحديد مستودع DandyMedia repository ثم حدد إضافات الفيديو Video add-ons.

الخطوة 6: مرر لأسفل حتى ترى إضافة SolarMovie . حدد هذا لتتجه إلى صفحتها الفردية ثم حدد تثبيت Install للحصول على الإضافة فعليا على  كودي.



وبمجرد التركيب، يمكنك التوجه إلى الإضافة سولارموفيز والحصول على أحدث البرامج التلفزيونية والأفلام. 


reaction: