أخبار الإنترنت
recent

متجر ويندوز مليء بتطبيقات بث أحدث الأفلام والمسلسلات المقرصنة






متجر تطبيقات ميكروسوفت يوجد به العديد من التطبيقات التي تسمح بمشاهدة أحدث الأفلام والمسلسلات التلفزيونية بشكل غير قانوني .

يحتوي متجر ويندوز من الناحية النظرية على التطبيقات التي تم التحقق منها من قبل ميكروسوفت لكن الواقع مختلف تماما : يكفي استعراض قائمة التطبيقات بعد إجراء بحث محدد، مثل - "Free Movies". هذه التجربة قام بها موقع تورنت فريك المتخصص في أخبار القرصنة حيث وجد العديد من تطبيقات القراصنة التي توفر الأفلام و العروض الكاملة مجانا .
تصفحنا عدة تطبيقات عند البحث على "Free Movies" في متجر ويندوز، استرعى انتباهنا العديد من التطبيقات التي تروج لـ "الأفلام المجانية" بما في ذلك أحدث افلام في هوليوود مثل “Wonder Woman,” “Spider-Man,” و “The Mummy.”

قمنا بتحميل واختبار عدد قليل لمعرفة ما إذا كان سيعملون فعلا. والواقع أنها توفر الوصول إلى طن من المحتوى المقرصن . يمكنك العثور على أحدث الأفلام والمسلسلات، التي يتم استضافتها على خدمات التخزين عبر الإنترنت.


 
معظم التطبيقات تعمل على منصات متعددة بما في ذلك أجهزة الكمبيوتر الشخصية، المحمول، و إكس بوكس. وهي سهلة جدا للاستخدام وتعتمد على واجهة مألوفة كالتي تستخدم في معظم المواقع والخدمات . فقط اختيار الفيلم أو بالمسلسل، النقر فوق زر التشغيل، وسيبدأ العمل.

ولكننا ننصح بعدم استخدامها، ليس فقط لأنها تقدم محتوى غير قانوني. كما أنها مليئة بالإعلانات وتطلب منك الوصول إلى بعض البيانات الشخصية الحساسة، مثل موقعك، على سبيل المثال. بل و حتى فتح نافذة تطلب كلمة مرور حساب ميكروسوفت.
والأسوأ من ذلك، هناك نسخ مدفوعة لبعض هذه التطبيقات (بعضها يصل إلى 20 دولار!) تقدم هذه التطبيقات الأفلام والمسلسلات المقرصنة دون إعلانات. ولكن إذا كان هذا هو الحال، فقد حصلت مايكروسوفت على بعض المال ، لأن الناشر يأخذ 30٪ على كل معاملة .يتساءل المرء لماذا تقبل ميكروسوفت كل هذه التطبيقات الخاصة بالقراصنة في متجره. 


المصدر : تورنت فريك


Streaming

Streaming

يتم التشغيل بواسطة Blogger.