القائمة الرئيسية

الصفحات



تشغيل مقاطع فيديو يوتيوب والشاشة مقفلة


معظمنا يستخدم أجهزة اندرويد للاستماع إلى الموسيقى عند الحركة أوالتنقل. في حين يفضل البعض أن يكون هناك مجموعة من الموسيقى في وضع عدم الاتصال، وهناك بعض الأغاني التي تحب تشغيلها على يوتيوب. إذا كنت شخصا تملك قائمة تشغيل موسيقى على يوتيوب، فستعرف أنه لا يمكنك بث الموسيقى في الخلفية مع إيقاف تشغيل الشاشة، إلا إذا كان لديك اشتراك في يوتيوب الأحمر، والذي يقتصر على عدد قليل من البلدان. ولكن ماذا لو قلت لك إن هناك طريقة للاستماع إلى مقاطع فيديو يوتيوب مع إيقاف تشغيل الشاشة؟ لذلك، دون مزيد من اللغط، هنا كيف يمكنك أن تشغل أشرطة فيديو يوتيوب مع إيقاف تشغيل الشاشة.
إذا كنت واحدا من هؤلاء المستخدمين الذين يستخدمون يوتيوب بانتظام لتشغيل الموسيقى، ولكنهم تعبو من وجود الشاشة في كل وقت، هذا التطبيق هو لك. بفضل المطور سيجيري، لدينا الآن تطبيق يسمى Screen Backlight Off. بمساعدة من هذا التطبيق، يمكنك إيقاف تشغيل الشاشة في حين الاستماع بسهولة إلى الموسيقى من اختيارك.

ملاحظة: تتطلب الطريقة التالية "رووت".

لبدء الأمور، تحتاج إلى السماح لجهازك بتثبيت تطبيقات جهات خارجية. للقيام بذلك، انتقل ببساطة إلى إعدادات اندرويد، وتوجه إلى خيار "الأمن". مرة واحدة هناك، تأكد من تحديد خيار "مصادر غير معروفة".



الآن، تحتاج إلى تثبيت تطبيق Screen Backlight Off عن طريق ملف APK والذي يمكن العثور عليه هنا. تحميل الملف إلى جهازك وتثبيته مثل أي ملف APK عادي.

الخطوة التالية هي فتح التطبيق ومنح الوصول للجذر. بالإضافة إلى ذلك، إذا كنت تستخدمه على الجهاز الذي لديه إصدار اندرويد 6.0+، سيكون مطلوبا أيضا منح أذونات تراكب.



هذا هو. تم تثبيت تطبيقك الآن. يجب أن تحصل الآن على إشعار في لوحة الإشعارات، والتي تبدو كما هو موضح أدناه. هذا الإخطار المستمر يعمل بمثابة تبديل تشغيل تطبيق Screen Backlight Off كلما كنت في حاجة إليه. يمكنك إعداد التطبيق ليتناسب وفقا لطريقتك أيضا، مثل تغيير تأخير التنشيط، الخ.




كيفية استخدام تطبيق تطبيق Screen Backlight Off ؟

افتح تطبيق يوتيوب وشغل أي مقطع فيديو موسيقي ترغب في الاستماع إليه. انزل قائمة الاشعارات وانقر على اشعار Screen Backlight OFF  لتبديل الى وضع التشغيل.



هذا هو. وسوف يستغرق لحظة حتى اكتمال غلق الشاشة . في بعض الأحيان، شريط التنقل لا يزال يظهر، كما هو مبين في الصورة أدناه. لا تقلق، انها سلوك طبيعي تماما. فقط انتظر ثانية أو ثانية أخرى وسوف يختفي تماما.



يمكنك استخدام نفس الإجراء للاستماع إلى صوتيات من أي موقع فيديو مثل يوتيوب. لإعادة فتح الشاشة، ببساطة اضغط عليها.

تطبيق Screen Backlight Off هو أداة صغيرة لكنها أنيقة للاستماع إلى الصوت من أشرطة فيديو يوتيوب دون اتحميل أو تحويل الفيديو. فإنه يسمح لك للاستماع إلى أشرطة فيديو يوتيوب في حين وجود شاشة مغلقة، والتي تساعد فعلا في توفير الكثير من طاقة البطارية . لذلك، إذا كنت من الأشخاص الذين لديهم قائمة تشغيل موسيقى على يوتيوب وتريد تشغيل مقاطع فيديو يوتيوب مع إيقاف الشاشة، فإن الطريقة المذكورة أعلاه يجب أن تخدمك بشكل جيد.
reaction: