أخبار الإنترنت
recent

أفضل تطبيقات اندرويد للتحكم بالتلفاز 2017

الآن أصبح من الممكن  التحكم في التلفاز أو المسرح المنزلي الخاص بك عن طريق جهاز اندرويد. نعم! هناك العديد من التطبيقات التي تم تصميمها لمساعدتك على تحويل هاتفك اندرويد إلى جهاز تحكم عن بعد لجهاز التلفزيون، والكمبيوتر، والعديد من الأجهزة المنزلية الأخرى. ولكن، من الصعب جدا العثور على تطبيق للتحكم في التلفزيون عن بعد يعمل بنحو أفضل بالنسبة لك. اليوم، سوف نقدم لك قائمة ب أفضل 5 تطبيقات للتحكم عن بعد و التي تستحق التدقيق بها. دعونا نستكشف كل منهم.

إقرأ أيضا:
أفضل تطبيقات مضادات الفيروسات اندرويد 2017

أفضل تطبيقات لمشاهدة القنوات اندرويد 2017
أفضل تطبيقات لمشاهدة الأفلام اندرويد 



1 . AnyMote Universal Remote -Smart IR Remote


هو واحد من تطبيقات التحكم عن بعد الأكثر شعبية تعمل بـ الأشعة تحت الحمراء الذي يسمح لك بالتحكم بأي شيء تقريبا. ما يجعله أكثر إثارة للاهتمام هو أنه ليس فقط للتلفزيونات بل يستطيع التحكم بعدد من الأجهزة، بما في ذلك الأجهزة الإلكترونية العادية مثل تي في بوكس، تلفزيونات، ومشغلات ديفي دي، أو أي جهاز يقبل أوامر الأشعة تحت الحمراء. ليس هذا فحسب، ولكن يمكنك أيضا التحكم في أجهزة التدفئة، ومعدات المنزل الذكي، وأجهزة ألعاب الفيديو، كاميرات دسلر، وأكثر من ذلك بكثير.
يتضمن أنيموت العديد من الميزات العامة مثل القدرة على جعل أجهزة التحكم عن بعد مخصصة من أجل حمل الأوامر من أجهزة مختلفة إلى شاشة واحدة. وعلاوة على ذلك، يمكن التطبيق أيضا بمثابة جهاز تحكم عن بعد واي فاي لعدة أجهزة وتطبيقات مثل مركز الوسائط كودي، أو VLC.


2 . Easy Universal TV Remote


هذا التطبيق هو الأعلى تصنيفا والأكثر تحميلا في متجر جوجل بلاي ، يسمح لك استخدام هاتفك أو الكمبيوتر اللوحي كـ جهاز تحكم عن بعد للتلفزيون الخاص بك وهة يعمل أساسا مع الأجهزة، التي تعمل بـ الأشعة تحت الحمراء. يمكنك الاتصال بسهولة إلى التلفزيون الخاص بك بمساعدة من هذا التطبيق.

وبصرف النظر عن هذا، التطبيق يعمل مع شبكة واي فاي للتحكم في التلفزيون الذكي الخاص بك ومتوافق مع العلامات التجارية الشعبية مثل سامسونج، إل جي، سوني، باناسونيك، الخ


3 . SURE Universal Remote



يمكنك تحويل الهاتف اندرويد الخاص بك إلى جهاز تحكم عن بعد الذي يمكن استخدامه لتحكم في أي شيء في منزلك مع تطبيق SURE Universal. يمكنك الاستفادة من مكبر الأشعة تحت الحمراء على النظام الخاص بك أو واي فاي للتحكم في الأجهزة. ويمكنك أيضا استخدام هذا التطبيق عن بعد مع أجهزة التلفاز الذكية لمشاهدة الصور ومقاطع الفيديو مباشرة من جهازك إلى التلفزيون. وعلاوة على ذلك، فإن التطبيق يساعدك على التحكم في التلفزيون الذكي الخاص بك ويدعم العلامات التجارية  مثل سوني، فيزيو، فيليبس، هيسنس، وهاير وغيرها.

إذا كنت تبحث عن جهاز التحكم عن بعد لتلفزيون سامسونج الذكية، كودي، وغيرها من أجهزة الوسائط الذكية فتطبيق SURE Universal يعد أفضل خيار .


4 . Smart TV Remote


التطبيق الأكثر شعبية والمجاني يستخدم للتحكم في التلفزيون يمكنه التحكم على ما يصل إلى أربعة أجهزة في نفس الوقت. التطبيق يدعم تقريبا جميع العلامات التجارية التلفزيونية الشهيرة وأي نموذج من سامسونج تف. انها واجهة بسيطة ولكنها بديهية وسهلة ميزة الاتصال يجعل هذا التطبيق مثالي.


5 . Twinone IR Remote



تطبيق بسيط الذي يأتي مع وظائف التحكم عن بعد الأساسية للسيطرة على التلفزيون من اندرويد الهاتف أو الكمبيوتر اللوحي. يمكنك استخدام هذا التطبيق بالتحكم بالعديد من الأجهزة كالتلفزيون وتي في بوكس. وأكثر من ذلك بكثير باستخدام جهاز الهاتف الذكي المدمج في الأشعة تحت الحمراء الارسال. انه مجاني تماما .

هذا كل ما لدينا في قائمتنا من أفضل تطبيقات التحكمل عن بعد للاندرويد 2017.

إقرأ أيضا:
أفضل تطبيقات مضادات الفيروسات اندرويد 2017

أفضل تطبيقات لمشاهدة القنوات اندرويد 2017
أفضل تطبيقات لمشاهدة الأفلام اندرويد 2017


Streaming

Streaming

يتم التشغيل بواسطة Blogger.