أخبار الإنترنت
recent

إعلانات

تعتزم السعودية إنشاء قناة رياضية عربية جديدة لإنهاء احتكار قطر (بي ان سبورت)


تعتزم السعودية اقامة "تحالف عربي كبير" لوضع حد لاحتكار بي ان سبورت القطرية للأحداث الرياضية و التي تتخذ من قطر مقرا لها.

وقالت صحيفة "جلف نيوز" نقلا عن محامي سعودي ان المملكة ستشكك في احتكار قطر لحقوق البث الرياضية في المنطقة العربية بكاملها .

ومن بين الحقوق التي اشترتها بي ان هي مباريات كأس العالم 2018 و 2022، وكأس الأمم في أوروبا، وكأس آسيا، وكأس الأمم الأفريقية، ودوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، وبطولات دوري أبطال أفريقيا.

وفي الوقت الراهن، في محكمة فيفا للبت في حقوق البث، والسعودية لا تدخر جهدا لإثبات أن قطر لا يمكن أن تحتكر حقوق البث الرياضية في المنطقة بأكملها، وذكر التقرير، نقلا عن المحامي السعودي الدكتور ماجد غروب .

وقال الدكتور غروب الذي عمل مع اللجنة القانونية للاتحاد الدولي لكرة القدم لعدة سنوات: "نظرا للوضع السياسي في المنطقة، سيتعين على المملكة العربية السعودية أن تتفاوض مع فيفا بشأن قضايا الحقوق، وذالك بتقديم تقرير عن التطورات الأخيرة وسوف يكون على الفيفا أن تنظر فيه ".

اعلان
جاء بيان غاربو الذي يشغل حاليا منصب مستشار رئيس جمعية القانون الدولي بعد يوم من صدور تقارير صحفية "ان صناع القرار في العديد من الدول العربية يخططون لاقامة قناة منافسة لانهاء احتكار القناة القطرية للمنطقة .

وتضم المنطقة أكثر من 200 مليون مشاهد من مصر والسعودية والإمارات العربية المتحدة ودول عربية أخرى.


المصدر
Streaming

Streaming


إعلانات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.