القائمة الرئيسية

الصفحات



أفضل تطبيقات الميديا الغير موجودة على متجر غوغل بلاي

يحتوي متجر غوغل بلاي على أكثر من 1.8 مليون تطبيق اندرويد كما هو مسجل في نوفمبر 2016. كل تطبيق يخضع لمختلف الاختبارات والتحقق منه قبل أن يتم تحميله على متجر بلاي. لا يمكن لأي تطبيق عبور اختبار غوغل لكن بعض التطبيقات بطريقة أو بأخرى تتجاوز هذه الاختبارات ولكن في نهاية المطاف يتم كشفها وبالتالي يتم حذفها من المتجر .

لذلك، أود اليوم أن أستعرض لك أفضل تطبيقات ميديا غير متوفرة على متجر جوجل بلاي.

1. TubeMate


تطبيق Tubemate هو واحد من أكثر تطبيقات التحميل المعروفة التي تمت إزالتها من متجر بلاي لأنه لم يلتزم بقوانين حقوق الطبع والنشر في يوتوب. ولكن، التطبيق لا يزال متاحا ولا يزال يتمتع بشعبية كبيرة

بالنسبة لأولئك الذين لا يعرفون Tubemate، انه تطبيق اندرويد الذي يمكنك من تحميل ملفات الفيديو من مواقع مختلفة  مثل يوتيوب، دايليموتيون، ميتاكافيه، الفيسبوك وغيرها الكثير. يمكنك تحميل أشرطة الفيديو بصيغ فيديو مختلفة وأيضا تحويلها إلى صوت.

2. NewPipe



NewPipe هو تطبيق اندرويد مفتوح المصدر متاح على F-droid ا (F-droid هو مكتبة مفتوحة لتطبيقات اندرويد مفتوحة المصدر). إنها في الأساس واجهة يوتوب الأمامية. وهذا يعني أنه يمكنك الدخول إلى يوتوب ومحتواه بدون حساب يحتوي على ميزات أخرى مرتبطة به.

يمكنك عرض أشرطة الفيديو من خلال البحث عنها. وتشمل الميزات تحميل الفيديو والصوت في أشكال مختلفة وتشغيل الفيديو في الخلفية (أفضل استخدامها للاستماع إلى أشرطة الفيديو والموسيقى).

يمكنك أيضا تشغيل ملفات الفيديو في مشغل فيديو خارجي أو مشغل الصوت، تعيين دقة الفيديو الافتراضي وتنسيق الصوت. هناك دعم لمتصفح Tor أيضا.

3. SnapTube



تطبيق تحميل آخر ذوشعبية كبيرة هو SnapTube. سنابتوب لديه أفضل تصميم وأسهل من تطبيق TubeMate. أفضل جزء حول استخدام سنابتوب هو أنها خفي ويجعل استخدام أقل من الموارد.

وتشمل بعض الميزات المثيرة للاهتمام هي تصنيف أشرطة الفيديو لأجزاء مختلفة . هناك أيضا وضع التحميل السريع والقدرة على تحميل أشرطة الفيديو متعددة في وقت واحد.

4. Videoder



الآن، إذا كنت تبحث عن تطبيق بسيطرللتحميل من يوتيوب يجب عليك استخدام Videoder. فيديودر يتيح لك تحميل عدة أشرطة فيديو يوتيوب بصيغ مختلفة. انه بسيط جدا لمعرفة كيف يعمل. ابحث عن مقطع فيديو ثم حدد مقاطع الفيديو التي تريد تنزيلها. الآن، اضغط على زر تحميل في الجزء السفلي ثم تحديد صيغة الفيديو.

يمكنك أيضا الحصول على زر التحميل السريع لمقطع فيديو معين.ويمكنك تحميل البيانات الوصفية MP3 لأشرطة الفيديو والموسيقى.
reaction: