القائمة الرئيسية

الصفحات



أفضل تطبيقات مشاهدة الأفلام للويندوز 10 Windows


السنة الجديدة 2018 ، سنة سعيدة لكم جميعا. نحن هنا مع قائمة من أفضل تطبيقات الأفلام على الويندوز 10 لعام 2018. هل تريد أن تشاهد الأفلام المفضلة لديك أو مسلسلات على جهاز الحاسوب أو الحاسوب المحمول في أي وقت تريد. لذلك لا داعي للقلق نحن سوف نوفر لك المطلوب عبر مجموعة من التطبيقات هي الأعلى تقييما لنظام التشغيل ويندوز 10 والتي سوف تملأ تلبي الاحتياجات الخاصة بك.


 الآن دعونا نظهر لكم أفضل تطبيقات مشاهدة الأفلام بجودة عالية 1080 HD على ويندوز 7،8 و 10. وفيما يلي قائمة أعلى 10 تطبيقات التي يمكن تحميلها على الكمبيوتر ويندوز أو كمبيوتر محمول . لقد جمعنا هذه التطبيقات مؤخرا وسيتم تحديثها بإستمرار .

# 1 . Netflix (مجاني 30 يوم)


تطبيق نتفلكس من شأنه أن يوفر لك مكتبة ضخمة من لأفلام الحديث والحصرية . نتفلكس هو مزود عالمي لث الأفلام ومسلسلات. تطبيقاتها متوفرة أيضا على ماك، أندرويد، يوس 7. نيتفليكس لديه خدمة الاشتراك وتعمل على جميع الأجهزة لديك مع شهر مجاني من المشاهدة غير لمحدودة .


تحميل : Netflix


# 2 . PopcornTime (مجاني)


يتم تحديث هذا التطبيق بانتظام فقط لإعطائك كل المحتوى المتاح فيما يتعلق بجميع الأفلام والمسلسلات التلفزيونية وحلقات البرامج التلفزيونية ، يمكنك مشاهدتها بجودة عالية ، مع دعم للترجمة . أنت بحاجة إلى اتصال أنترنت مناسب، وسوف يكون هناك كل شيء.هذا التطبيق مجاني يستحق التجربة .


تحميل : من الموقع الرسمي popcorn-time.to


# 3 . Crackle (مجاني)


مسلسلات كراكلز الأصلية متوفرة على هذا التطبيق، فضلا عن مسلسلات سوني تتوفر أيضا على هذا التطبيق. هذا هو التطبيق المجاني يمكنك من مشاهدة جميع الاشياء مجانا. ولكن لديه الإعلانات التي يمكن أن تظهر لكم أثناء مشاهدة.


تحميل : Crackle


# 4 . Leonflix (مجاني)


ليونفليكس هو تطبيق مصمم لأجهزة الكمبيوتر (ويندوز وماك ولينكس). سيمكنك ها التطبيق من البحث عن الأفلام من مصادر مختلفة ويقدم لك قائمة لجميع المصادر. يمكنك النقر على نتائج البحث ومشاهدة الأفلام والبرامج التلفزيونية. ليونفليكس مجاني ومع ذلك فهو يقدم تجربة خالية من الاعلانات. هو أيضا التطبيق خفيف الوزن والذي لا تستهلك الكثير من الموارد على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. التطبيق متوافق فقط مع منصات التشغيل 64 بت.


تحميل : من الموقع الرسمي https://leonflix.net


# 5 . Stremio (مجاني)


على الرغم من أن اسم مشابه جدا نيتفليكس، لكن هو تطبيق مختلف تماما من خلاله يمكنك مشاهدة عدد من المسلسلات مجانا. وفقا لمطالبتهم، يتم إضافة مسلسل جديد كل يوم، لذلك سيكون لديك الكثير من الخيارات أثناء البحث عن أفضل مسلسل للمشاهدة.


تحميل : Stremio



هذا كل ما لدينا قائمة من أفضل تطبيقات السينما مجانا لنظام التشغيل ويندوز 10 لعام 2018. فقط انقر على اسم التطبيق لتحميل  من المتجر. هذه كلها أحدث وأفضلتطبيقات الأفلام. استمتع بالمشاهدة!

راجع أيضا: أفضل تطبيقات مشاهدة الأفلام العربية و الأجنبية على اندرويد 
reaction: