القائمة الرئيسية

الصفحات



أفضل التطبيقات لمشاهدة الأفلام العربية على اندرويد و أيفون أفلامي

مشاهدة الأفلام هو النشاط المفضل لكثير من الناس في وقت فراغهم. الآن، الأفلام متاحة للبث عبر الإنترنت. هذه المقالة مخصصة لتطبيقات الأفلام العربية . هنا، سنقدم بعض من أفضل تطبيقات السينما العربية التي يمكنك من خلالها مشاهدة الأفلام على الانترنت. يمكن تثبيت هذه التطبيقات المدهشة على جهازك عن طريق تحميلها من مواقعها الرسمية. 

أي نوع من الأفلام بما في ذلك الكوميديا، والرعب، ، والدراما، والأسرة يمكن الوصول إليها عبر هذه التطبيقات في أي وقت وفي أي مكان. تحتاج فقط أن يكون الهاتف الذكي أو الكمبيوتر اللوحي واتصال بالإنترنت. وفيما يلي قائمة ببعض من تطبيقات الأفلام العربية المثيرة. يمكنك تحميل بعض من هذه التطبيقات مجانا لأجهزة اندرويد و آي أو إس . يمكنك مشاهدة الآلاف من الأفلام الجديدة والأحدث على هذه التطبيقات.بالإضافة للمسلسلات والرسوم المتحركة. 



# 1 . Z5 Weyyak (مجاني)


وياك تطبيق خدمة الفيديو عند الطلب للاستمتاع بمجموعة منوعة من الأفلام والمسلسلات والبرامج العربية ،  Z5 وياك هي مكتبة مجانية للفيديو عند الطلب. توفر الخدمة أفضل المسلسلات العربية والأفلام الهندية الحصرية والبرامج الترفيهية التي ترضي كافة الأعمار والأذواق من الجمهور العربي. ستشاهد كل ما ترغب به بجودة عالية على أي جهاز الكتروني متوفر لديك في كل زمان وفي أي مكان.


تحميل : Google Play

تحميل : ITunes

# 2 . Aflami (مجاني)


تطبيق عربي جديد لمشاهدة الأفلام العربية و الأجنبية المترجمة بالإضافة للمسلسلات و برامج تلفزيونية وعروض المصارعة ومجموعة مذهلة من الأفلام والبرامج التلفزيونية. يمكنك تنزيلها على الجهاز الخاص بك أو مشاهدة على الإنترنت ، التطبيق مجاني ويدعم الترجمة المدمجة مع تحديثات يومية للأفلام و بواجهة مستخدم سهلة .


تحميل : Google Play


# 3 . Youtube (مجاني)


إن كنت تبحث عن مشاهدة الأفلام العربية الحديثة أو القديمة لابد أن تستخدم تطبيق يوتيوب به مجموعة ضخمة من أحدث إنتاجات السينما لعربية و ليس هذا فقط بل هناك مكتبة كبيرة من الأفلام الكلاسيكية التي تلبي جميع الأذواق ، سبق وقد أنشأنا قائمة لأفضل قنوات الأفلام والمسلسلات العربية على يوتيوب راجعها من هنا


تحميل : Google Play

تحميل : ITunes

# 4 . Shahid (مجاني)


تطبيق شاهد خدمة الفيديو حسب الطلب الأولى في العالم العربيو التي تقدم خدمة متابعة أضخم الأفلام العربية ،مع تطبيق شاهد يمكنك متابعة مجموعة كبيرة من المسلسلات و البرامج المميزة و الحصرية من أقوى و أهم الإنتاجات العربية و العالمية بالعربى و التي يتم تحديثها على مدار اليوم


تحميل : Google Play

تحميل : ITunes

# 5 . Watan Flix (مجاني)


تطبيق وطن فلكس من خلاله يمكنك الاستمتاع بمشاهدة مئات الأفلام العربية الحصرية عبر الانترنت كاملة وبأعلى دقة وفي الوقت الذي يناسبك. يتميز التطبيق بواجهته التفاعلية التي تجعل تصفحه انسيابي ومريح للمستخدمين فقط اختيار الفيلم الذي تود متابعته من قائمة الافلام ومن ثم بدء المشاهدة بثلاث خطوات فقط ! ولعل أهم ما يجعل وطن فلكس استثنائياً أنه يقدم خدماته بشكل مجاني ، مكتبة وطن فلكس مؤلفة من مئات الأعمال الحصرية المميزة والتي يتم تحديثها بشكل دوري .


تحميل : Google Play


تحميل : ITunes


هذه هي أفضل التطبيقات لمشاهدة الأفلام العربية على جهاز اندرويد أو آيفون الخاص بك. معظم التطبيقات المدرجة هنا هي مجانية .

راجع أيضا: أفضل تطبيقات مشاهدة الأفلام العربية و الأجنبية على اندرويد 


reaction: