القائمة الرئيسية

الصفحات



أفضل بدائل Cydia بدون جلبريك [2019]

كان جلبريك لـ أجهزة iOS شيئًا شائعًا جدًا بين المستخدمين ولكني لاحظت تراجع كبير عن هذا . في الغالب بسبب الميزات الجديدة لكل إصدار iOS جديد و بدائل الجلبريك المتاحة. اليوم سوف أريكم بعضا من أفضل بدائل Cydia التي يمكنك تثبيتها على آيفون بدون جلبريك. إذا كنت ترغب في تثبيت الألعاب أو التطبيقات المعدلة على جهاز آيفون، فيمكنك إجراء ذلك بدون كسر الأمان.

لقد وجدت بدائل Cydia بنفسي ، وإذا كنت تعرف أي مواقع جيدة غير مدرجة أدناه ، فلا تتردد في إخبارنا. لإدراجها في القائمة.



1. TuTuApp


تطبيق TuTu هو بديل Cydia ، تم تطويره في الصين ، والتي يمكنك الاعتماد عليه. ثق بي عندما أقول إنه يحتوي على جميع الألعاب والتطبيقات . كل ما عليك فعله هو تثبيت متجر تطبيقات TuTu على جهازك. الرابط الرسمي لموقع TuTuApp على الويب أدناه.

الموقع : TuTuApp



2. TweakBox


إذا كنت ترغب في تثبيت التطبيقات المعدلة ، والألعاب، وتطبيقات محاكاة الألعاب ، والتطبيقات النادرة ، فإن Tweakbox هو أفضل بديل لـ Cydia لك. واجهة المستخدم من TweakBox ودية للغاية ويمكنك بسهولة العثور على التطبيق الذي تبحث عنه. الجانب السلبي الوحيد من TweakBox أنه يحتوي على بعض من الإعلانات المزعجة.

الموقع : TweakBox



3. iTweakOS


iTweakOS يعمل بشكل مشابه جدا ل Tweakbox. يوفر لك قائمة كاملة من الألعاب والتطبيقات داخل التطبيق ، وتطبيقات tweaked مع تعديلات إضافية مثل Instagram ++ وتطبيقات نادرة مثل Provenance و GBA4iOS إلخ. الشيء الذي يعجبني أكثر حول iTweakOS هو أن معظم التطبيقات موقعة على نفس شهادة. مما يعني أنك لن تحتاج إلى توثيق شهادة مختلفة لكل تطبيق.

الموقع : iTweakOS



4. Asterix Installer


تم مؤخرًا إطلاق إصدار جديد من برنامج تثبيت التطبيقات من الجهات الخارجية لأجهزة آيفون ، والذي يتضمن مجموعة جيدة من الألعاب والتطبيقات . واحدة من الأشياء الرائعة حول Asterix Installer هي أن جميع التطبيقات موقّعة تحت ملف شخصي واحد. هذا يعني أنه بإمكانك تنزيل أي تطبيقات من هذا المتجر وأن تعمل على  تمامًا مثل التنزيل من متجر آبل . التثبيت هو أيضا بسيط جدا وسهل.

الموقع : Asterix Installer



5. AppEven


إذا كنت تبحث عن متجر تطبيقات شامل يمكنك من خلاله تنزيل التطبيقات والألعاب المدفوعة مجانًا ، فلا مزيد من البحث. AppEven هو أفضل بديل Cydia. حيث تركز معظم بدائل Cydia على تطبيقات Tweaked ، على الالعاب والمحاكيات ، يركز AppEven على التطبيقات المدفوعة . لنفترض أنك تبحث عن تطبيق لمهمة محددة جدًا. لقد عثرت على التطبيق ولكن هناك علامة سعر مرفقة به. ليس لديك أي مشكلة في الدفع ولكنك تريد أولاً اختبار التطبيق. AppEven يمكن أن يوفر لك التطبيق مجانا ويمكنك ، في وقت لاحق ، أن تقرر ما إذا كنت ترغب في التطبيق أم لا.

الموقع : AppEven



6. Hipstore


Hipstore هو متجر تطبيقات مشهور جدًا تابع لجهة خارجية والذي يشتهر بمجموعة تطبيقاته. لبعض الوقت ، لم تكن تعمل ولكن مؤخرا قام المطورون بتحديثها والآن تعمل مثل السحر. بخلاف TuTuApp الذي يتخصص في التطبيقات والألعاب ، يوفر لك HiPStore تطبيقات وألعاب متميزة مجانًا. مرة أخرى ، يمكنك العثور على أي لعبة أو تطبيق مميز على HiPStore . لاستخدام هذا التطبيق الرائع ، افتح الرابط الوارد أدناه على متصفح سفاري على آيفون و ابحث عن اللعبة أو التطبيق الذي تريد تنزيله ، اضغط على زر التنزيل وسيبدأ التثبيت على الفور .

الموقع : Hipstore



لا تنس توثيق شهادة المطور من الإعدادات> عام> قسم التخصيصات ، لاستخدام التطبيق.
 

7. Cydia Impactor


يجب أن تكون جميع بدائل Cydia المذكورة أعلاه كافية للسماح لك بتنزيل أي تطبيق أو لعبة من اختيارك ، ولكن لنفترض أنك تبحث عن تطبيق أو لعبة محددة جدًا غير متوفرة في أي من بدائل Cydia المذكورة أعلاه. هذا هو المكان الذي يأتي فيه Cydia Impactor إلى المشهد. في الأساس ، هي أداة يمكنك تثبيتها على جهاز الحاسوب الخاص بك ، يمكنك تحميل أي ملف IPA على آيفون. لنفترض أنك عثرت على ملف IPA لـ تطبيق معين ، يمكنك ببساطة توصيل هاتفك بالحاسوب وتحميل التطبيق باستخدام هذا الدليل.


كانت هذه جولة سريعة لأفضل بدائل Cydia. إذا كانت لديك أية اقتراحات أو تعليقات لنا ، فلا تتردد في التواصل معنا على فيسبوك أو تويتؤ. لا تنس أيضًا مشاركة هذه المقالة مع الآخرين إذا وجدت أنها مفيدة. 
reaction: