القائمة الرئيسية

الصفحات



أفضل 10 ألعاب لـ Android TV Box يجب أن تقوم بلعبها

التلفزيونات التي تعمل بنظام اندرويد رائعة حقا. حيث جمعت بين قوة نظام اندرويد وميزات التلفزيون. حتى وإن لم تمتلك تلفزيون اندرويد فمع صناديق التلفزيون مثل Mi Box ، الذي يتم بيعه بسعر منخفض يصل إلى 69 دولارًا ، يمكن له أن يحول التلفزيون إلى Android TV. وهكذا ، ستحصل على إمكانية الوصول إلى مجموعة كبيرة من تطبيقات Android TV الرائعة والألعاب التي يمكنك تشغيلها على التلفزيون. لذا ، إذا كان لديك جهاز Android TV ، وكنت تبحث عن بعض الألعاب الممتعة لقتل بعض الوقت ، فإليك أفضل الألعاب  التي ينبغي عليك لعبها:


إليك أفضل ألعاب Android TV المتوفرة حاليًا! يرجى ملاحظة أنك ستحتاج إلى وحدة تحكم !

1. Asphalt 8: Airborne


Asphalt 8 هي واحدة من ألعاب المفضلة لدي. لعبة ممتعة بشكل لا يصدق بل إنها تأتي أيضًا مع وضع اللعب الجماعي (عبر الإنترنت) ، مما يجعله أفضل. على Android TV ، تتوفر اللعبة على متجر Play ، وتعمل بشكل جيد على Mi Box. صحيح أن معدل عرض الإطارات ليس سلسًا للغاية ، ولكنه قابل للتشغيل تمامًا. يمكنك توصيل لوحة ألعاب Bluetooth بتلفاز اندرويد ، ويقوم Asphalt تلقائيًا باكتشافها ، ويخبرك بطريقة التحكم في لوحة الألعاب الخاصة بك.

تنزيل (مجانًا ، مع عمليات شراء داخل التطبيق)


2. Crossy Road


 هي لعبة ممتعة ستدمنها لساعات . الفرضية بسيطة - عليك فقط عبور الطرق ، مع تجنب التعرض للضرب ، وكذلك تجنب الخروج من الشاشة ، حيث تستمر الكاميرا في التحرك إلى الأمام . ما يجعل هذه اللعبة مدمنة للغاية ، ربما هو حقيقة أنك تشعر أنها سهلة بما فيه الكفاية ، وعندما لا يكون ذلك ، وأنها تتطلب منك الحفاظ على وتيرة سريعة .

تنزيل (مجانًا ، مع عمليات شراء داخل التطبيق)


3. Dead Trigger 2


دايد تريجر 2 هي لعبة من منظور الشخص الأول تم تطويرها ونشرها من قِبل شركة ماد فينجر. متاحة على أنظمة أندرويد وآي أو إس ونظام ويندوز فون 8.1. تدور اللعبة حول إستكمال الأهداف مثل قتل الزومبي (في بعض الأحيان يكون قتل الزومبي هو الهدف الوحيد). اللاعب لديه كمية محدودة من الطاقة التي يتم تحديثها في بداية كل مهمة. اللاعب يفقد الطاقة عندما يتعرض للضرب من الزومبي أو بعض المخاطر البيئية الأخرى (مثل الإشعاع). يمكن للاعب استعادة الطاقة من أخذ حبوب الشفاء.

تنزيل (مجانًا ، مع عمليات شراء داخل التطبيق)


4. Into the Dead


هذه لعبة أخرى أحببتها على هاتف اندرويد الخاص بي ، وكانت مفاجأة سارة أن أرى اللعبة ممتعة بقدر كبير على شاشة أكبر. إلا أن الأكثر إثارة للاهتمام. أيضا ، لعب اللعبة على شاشة أكبر يعطي منظورا أكثر عمقا ، يبرز الرعب الحقيقي في الجري على طول حقل مليء بالزومبي ، والعقبات. اللعبة قابلة للعب بسهولة ، وتخبرك بالضوابط بينما تلعب. الجري تلقائي ، وكل ما تملك السيطرة عليه ، هو التحول إلى اليسار أو اليمين ، لتجنب الزومبي (والعقبات مثل الأشجار ، والسيارات المهجورة)

تنزيل (مجانًا ، مع عمليات شراء داخل التطبيق)


5. Badland


لعبة ممتعة أخرى يمكنك لعبها على جهاز Android TV الخاص بك ، وهي لعبة Badland المشهورة على نطاق واسع، تلقت اللعبة أكثر من مليون تقييم ، تبدو الرسومات البسيطة جيدة للغاية ، والألوان تبرز بشكل جيد. يمكنك أن تلعب اللعبة بلوحة ألعاب ، أو مع جهاز التحكم عن بعد لـ Android TV .

تنزيل (مجانًا ، مع عمليات شراء داخل التطبيق)


6. Zombie Age 2


Zombie Age 2 هي لعبة إطلاق نار ، مع رسومات خفيفة ، وتسلية مضحكة لقتل الزومبي. تبدأ اللعبة بتعليمك الحركة الأساسية ونظام التصوير الذي ستتبعه. بعد ذلك ، يتم طرحك بسرعة في الملعب ، ومن المتوقع أن تدافع عن نفسك بمضرب بيسبول ، ومسدس.

تنزيل (مجانًا ، مع عمليات شراء داخل التطبيق)


7. Fast Like a Fox


هذه اللعبة سوف تبقيك مستمتعا لساعات. في اللعبة ، سرق شخص ما جميع الكنوز ، وتقع على عاتقك مسؤولية العثور عليها وإعادتها جميعًا. لكن هذا ليس كل شيء ، يجب أن تكون بأسرع ما يمكن. إن لعب اللعبة بحد ذاتها أمر سهل ، فما عليك سوى الضغط مع الاستمرار على زر التشغيل على لوحة الألعاب ، ويزيد الثعلب من سرعته بمرور الوقت. يمكنك الضغط على زر القفز للقفز فوق العقبات ، والفوضى ، أو لجمع القطع النقدية ، والأحجار الكريمة التي تتدلى في الهواء .

تنزيل (مجانًا ، مع عمليات شراء داخل التطبيق)


8. BombSquad


BombSquad هي واحدة من تلك الألعاب التي يمكنك الاستمتاع بها كثيرًا باستخدام لوحة المفاتيح ، ولكن ليس كثيرًا باستخدام لوحة ألعاب. ومع ذلك ، إذا قمت بإرفاق لوحة مفاتيح بجهاز Android TV الخاص بك ، فسوف تقع في حب BombSquad.اللعبة فيها الكثير من المرح . كل ما تحتاج إليه هو توصيل وحدتي تحكم (أو أكثر) بجهاز Android TV ، وستكون جاهزًا للعب مع أصدقائك.

تنزيل (مجانًا ، مع عمليات شراء داخل التطبيق)


9. Does Not Commute


العبة ممتعة والرسومات جميلة جدا ،هدف اللعبة واضحً تقريبًا. وتتبع اللعبة بدورها قصص تحول عدد من الأشخاص المختلفين ، كلهم ​​يتوجهون إلى مكان ما  ، وعليك أن تتأكد من أنهم جميعًا يصلون إلى وجهاتهم ، في الوقت المحدد ، مع تجنب التصادم مع السيارات الأخرى. من بداية اللعبة ، ستحتاج إلى التفكير في أشياء مثل أقصر طريق إلى وجهتهم ، وبعد ذلك ، مع تقدم اللعبة ، ستحتاج إلى معرفة أفضل المسارات لكل واحد منهم

تنزيل (مجانًا ، مع عمليات شراء داخل التطبيق)


10. Beach Buggy Racing


إذا كنت مهتمًا بألعاب السباقات ، فإن Beach Buggy Racing هي لعبة سباق رائعة يمكنك لعبها على جهاز Android TV الخاص بك. أفضل جزء في هذه اللعبة هو أنه يمكنك التحكم في عربات الشاطئ التي من المفترض أن تتسابق فيها بسهولة. من السهل فهم مخطط التحكم ، ولا تستخدم اللعبة فيزياء فائقة الدقة ، والتي يمكن أن تكون مزعجة على لعبة عادية. تبدأ اللعبة من خلال تعليمك كيفية سباق سيارتك ، وكيفية ترقيتها .

تنزيل (مجانًا ، مع عمليات شراء داخل التطبيق)
reaction: