القائمة الرئيسية

الصفحات



كيف تشاهد قناة NBC على الأنترنت مجانا من خارج الولايات لمتحدة

وقد جعلت NBC من الممكن لأي مقيم في الولايات المتحدة (حتى غير المشتركين عبر كابل) لمشاهدة البث التلفزيوني المباشر من موقعها على الانترنت. ولكن إذا كنت خارج الولايات المتحدة، كل ما ستحصل عليه هو رسالة "هذا المحتوى غير متوفر في منطقتك" .


إذا أكمل القرائة لمعرفة كيفية تجاوز القيود الجغرافية ل NBC بحيث يمكنك مشاهدة أضخم البرامج التلفزيونبة في العالم مثل SNL, 30 Rock, America’s Got Talent وغيرها من البرامج الشعبية الأخرى على NBC من خارج الولايات المتحدة.

كيف تعمل سياسة التقييد الجغرافي لـ NBC ؟

ما لم يكن لديك مزود خدمة VPN، فإن المحتوى الذي سيتم حظره من قبل NBC وسيكون متاح فقط للأشخاص الذين لديهم عناوين آيبي تستند إلى الولايات المتحدة. إذا كان عنوان آيبي الخاص مرتبطا ببلد خارج الولايات المتحدة، فسيتم منعك عند محاولة مشاهدة  المحتوى على الموقع .

ما هو عنوان آيبي ؟

عنوان آيبي هو رقم فريد يعرف جهاز الكمبيوتر الخاص بك على الإنترنت. جهاز كمبيوتر بدون عنوان آيبي يشبه مغلف فارغ. بدون عنوان آيبي، لن تتمكن من التواصل مع أي شخص أو تصفح الويب.

الأرقام القليلة الأولى من عنوان آيبي الخاص بك تشبه الرمز البريدي الخاص بك. فهي تساعد في تضييق نطاق موقعك الجغرافي في منطقة جغرافية معينة. تحدد  مجموعة الأخرى من الأرقام الجهاز الخاص بك.

هل هناك أي طريقة لإخفاء عنوان آيبي الخاص بي ؟

إذا كنت ترغب في منع خادم NBC والمواقع الأخرى على الويب من الوصول إلى معلومات الموقع الخاص بك، تحتاج إلى الاشتراك مع مزود خدمة شبكة ظاهرية خاصة (VPN). الشبكة الظاهرية الخاصة (VPN) تجعل من المستحيل تقريبا تتبع اتصالك من أي موقع أو جهة حتى مزود الأنترنت الخاص بك لن يستطيع تتبع إتصالك . بعد مراجعة العديد من خدمات الشبكات الافتراضية (VPN) ، نحن نوصي باستخدام خدمة IPvanish.

إذا اتصلت بخادم VPN في الولايات المتحدة من أي مكان في العالم، فستبدو وكأنك تدخل إلى الويب من جهاز كمبيوتر يقع في الولايات المتحدة الأمريكية. بعد دخولك، ستتمكن من الوصول الكامل إلى جميع المواقع ومقاطع الفيديو التي لا تتوفر عادة إلا لسكان الولايات المتحدة.

كيفية استخدام VPN لمشاهدة NBC ؟

بدون VPN، لا يمكنني عادة الوصول إلى محتوى البث NBC لأنني أعيش خارج الولايات المتحدة . إذا قمت بتسجيل الدخول إلى موقع  whatsmyipaddress.com، بدون استخدام VPN ستشير الخريطة بشكل صحيح أنني موجود في مراكش، المغرب.




لذلك عندما أذهب إلى الموقع nbc.com سأجد رسالة هذا المحتوى غير متوفر في بلدك


ولكن عندما أقوم بتفعيل VPN إيبانيش،وستظهر خريطة موقعي على whatsmyipaddress.com تشير إلى أنني في ولاية فلوريدا.  



الآن إبعد إعادة تحميل الصفحة nbc.com، أنا قادر على الوصول إلى جميع محتويات الموقع ستجد هنا مكتبة ضخمة ن البرامج  العروض المشهورة .

المصدر : Nbc.com

هذا كل شيئ ! لكن نود أن نلفت انتباهكم الى أن هناك طريق أخرى لمشاهدة البث المباشر لقناة NBC وغيرها من القنوات الأمريكية مجانا عبر خدمة USTVNow ، إن كنت مهتما يمكنك مراجعة المقالة من هنا .

reaction: