القائمة الرئيسية

الصفحات



أفضل تي في بوكس يسعر 30 دولار - مراجعة Alfawise S95 TV Box


أطلقت شركة ألفويز مؤخرا واحد من أفضل صناديق تلفزيون اندرويد (Android Tv Box) حتى الآن بحوالي 30 دولار. تعرف على كل شيء في هذه المراجعة لجهاز من Alfawise S95.

صناديق التلفزيون اندرويد لا تزال جيدة جيدا . هذه الأجهزة الصغيرة تسمح لك بتحويل أي تلفزيون إلى التلفزيون ذكي. هناك العديد من صناديق التلفزيون، ولكن هذا الذي سنتحدث عنه اليوم  هو جيد حقا. دعونا نبدأ مراجعة Alfawise S95.

من عدة معدات من النوع الذي قمنا بتحليله بالفعل، فإنه يبرز لأدائها الجيد، تصميم محايد وعلاقة سعرية جيدة جدا.



جهاز Alfawise S95 يتميز بأدائه الجيد، وبتصميم محايد و سعر جيد جدا. معالج أملوجيك S905W الذي يحتوي على أربع وحدات نواة بوحدة أرم كورتيكس-A53 ذات 64 بت قادرة على الوصول إلى 1.5 جيجاهيرتز و غبو مالي-450mp5 أرم التي تقوم بتشفير برامج ترميز الفيديو الأكثر شعبية.

مع 2 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، 16 غيغابايت من تخزين ، وواي فاي مع هوائي داخلي. أما بالنسبة للربط هناك واثنين من منافذ USB 2.0، وقارئ بطاقة ميكرو، سبديف إخراج الصوت الرقمي، HDMI 2.0a ، 10/100 منفذ الشبكة والمخرجات أف التناظرية.



نظام التشغيل هو اندرويد 7.1، وكما هو الحال دائما، لدينا جهاز تحكم عن بعد الأشعة تحت الحمراء بين الملحقات، بالإضافة إلى كابل HDMI وسلك الطاقة.

المواصفات الفنية :



. النظام: Android 7.1
. المعالج: Amlogic S905W ARM Cortex-A53 Quad Core
. الرام: 2GB
. روم: 16GB
. الواجهة: AV , DC Power, HDMI, LAN, Optical, TF card, USB2.0
. صيغ لفيديو: 3GP, 4K, AVI, FLV, H.264, H.265, M4V, MKV, MP4, MPEG2, MPEG4, PMP, RM, RMVB, VOB, WMV
. صيغ الصوت : AAC, AMR-NB, AMR-WB, APE, MP3, OGG, WAV, WMA
. صيغ الصورة : BMP, GIF, JPEG, PNG, TIFF
. الوزن : 120g
. الأبعاد: 10,50 x 10,50 x 1,50 cm


الأداء :

المعالج في هذا الجهاز هو أملوجيك S905W، الذي يدعم بشكل كامل دقة 4K . وبالإضافة إلى ذلك، مع وحدة المعالجة المركزية قوية 64 بت في تركيبة مع غبو مالي 450 مب، فإنه يحقق نتائج رائعة مع صور واقعية وأداء عالي جدا .

وحدة المعالجة المركزية كورتيكس-A53 رباعية النواة مما سيجعل تجربة الألعاب جيدة جدا. HDMI 2.0 هو متاح أيضا، وهو أسرع وسيلة لإرسال الفيديو والصوت إلى التلفزيون الخاص بك.



التصميم :

جهاز و Alfawise S95 يبدو وأنيق جيد للغاية . بجسم من البلاستيك بلاستيك ذو الجودة العالية . وسوف أترك لكم أدناه بعض الصور لمعرفة تصميم هذا الصندوق .





السعر :

السعر الحقيقي لهذا الجهاز حوالي 40 دولارا، ولكن هاك خصم على متجر جيربيست. باستخدام هذه القسيمة GBAS95 يمكنك شراء Alfawise S95 فقط ب 29 دولار إذا كنت تبحث عن صندوق تلفزيون بثمن مخفض يعد هذا فرصة مثالية.

هل متجر جيربيست موثوق ؟

هذا السؤال يطرح علينا كثيرا. الجواب هو نعم. هذا هو واحد من أكبر المتاجر على الانترنت ودائما لديه أدنى الأسعار. وبالإضافة إلى ذلك، تقدم الشركة طرق الشحن الخاصة إلى جميع أنحاء العالم .

استنتاج :

مع هذه لمراجعة ل Alfawise S95 أردنا لفت الانتباه إلى واحدة من أفضل صناديق التلفزيون التي ظهرت في السوق في الآونة الأخيرة.و آمل أن تكون قد ساعدتك هه لمراجعة وفي الأخير أريد أن أقدم لك رابط الشراء .



reaction: