القائمة الرئيسية

الصفحات



يمكنك الآن لعب ألعاب PS4 على جهاز الحاسوب ويندوز


نعم ما قرأته هو صحيح. يمكنك الآن لعب ألعاب PS4 على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ويندوز رسميا بفضل تحديث سوني لخدمة PS Now. التفاصيل هنا.

أعلن برايان دون، مدير التسويق  في PS Now، عن طريق المدونة الرسمية ل بلاي ستيشن ناو مكتبة ألعاب بس ناو تجاوزت 500 لعبة. ويعود الفضل في ذلك إلى أن الشركة أضافت عناوين بلاي ستيشن 4 إلى هذا الكتالوج، مع الوعد بالمزيد من الألعاب في الأسابيع والأشهر المقبلة.

وقد أثبتت خدمة "بلاي ستيشن ناو" أنها تحظى بشعبية كبيرة مع من يمتلكون أجهزة سوني، أو الذين يرغبون في لعب أي من الألعاب المدرجة على جهاز كمبيوتر يعمل بنظام التشغيل ويندوز. من المرجح أن تزداد هذه الشعبية مع الإعلان عن إضافة ألعاب بلاي ستيشن 4 إلى كتالوج الألعاب المتاحة.

الشيء الرائع هو أن خدمة "بلاي ستيشن ناو" تتكون بالفعل من مجموعة متنوعة من المحتوى. أولئك الذين يشتركون في الخدمة قادرون على الحصول على ألعاب حصرية مثل Killzone Shadow Fall، او باتمان أركم سيتي، أو حتى الألقاب الصغيرة مثل stunning Broken Age.

انها حقا خدمة مميزة، وسوني تحاول إغراء المزيد من الناس في إعادة عرض 9.99 $ العرض التمهيدي للمشتركين الجدد الاشتراك في الشهر الأول. يمكنك أيضا الحصول على نسخة تجريبية مجانية لمدة 7 أيام عند الاشتراك.

عرض الاشتراك الجديد الذي تم طرحه من قبل سوني لخدمة بلاي ستيشن ناو متاح فقط حتى 22 سبتمبر 2017، ومن تم سيعود التسعير الأصلي لأي شخص يقوم بالترقية أو الإشتراك في الخدمة لأول مرة. 



reaction: