القائمة الرئيسية

الصفحات



cCloud TV خدمة القراصنة البث التلفزيوني عبر الانترنت



إذا كانت خدمة بوب كورن تايم هي "نيتفليكس للقراصنة"، هاهي خدمة أخرى تظهر تسمى cCloud Tv هي "بوب كورن تايم للتلفزيون المباشر".

لا يوجد شيء قانوني في خدمة cCloud Tv، فالقراصنة يقومون بتوفير البث المباشر لمجموعة من المحطات التلفزيونية ويسمحون للمستخدمين بالمشاهدة المجانية على مجموعة واسعة من الأجهزة . وهذا لن يمنع الناس من استخدام الخدمة طالما أنها يمكن أن تبقي خوادمها أمنة، كما أعلن الفريق سابقا عن إضافة  أكثر من 50 قناة من المحتوى التلفزيوني المباشر بما في ذلك HBO, ESPN, AMC, TBS, Showtime  وأكثر .

وما يزيد من شعبية هذه الخدمة هي أن المستخدمين لا يحتاجون لعمل روت أو جلبريك لأجهزتهم أو حتى تثبيت أي تطبيقات، لأن Ccloud Tv يعمل مباشرة من متصفح الويب الخاص بك.

لا تفوت: أفضل مواقع مشاهدة الأفلام العربية و الأجنبية 2017

على الرغم من أنه من المستحيل أن أقول كم من الوقت سوف تبقى خدمة Ccloud Tv في الحفاظ على خدمتها بالنظر لوجود شبكات بث رسمية تتابع مثل هذه الخدمات التي من شأنها أن تؤثر على إيراداتها.

خدمة كلود تف تعمل مباشرة من متصفح ويب، وهي متوفرة على مجموعة واسعة من الأجهزة بما في ذلك أجهزة الكمبيوتر والأجهزة اللوحية وصناديق روكو و تيفي بوكس وحتى نينتندو و أيضا على اي فون و إيباد.

للوصول إلى ccloud،  لا تحتاج إلى تثبيت أي تطبيق - ببساطة انتقل افتح متصفح الويب الخاص بك وابحث ccloud tv في محرك البحث واختيار "نوع الجهاز الذي تستخدم " من قائمة الأجهزة. ستتم بعد ذلك عرض قائمة بجميع القنوات المتاحة للبث
 
reaction: