القائمة الرئيسية

الصفحات



تحميل و إعداد تطبيق KokoTime على جميع أجهزة اندرويد

Kokotime هو مركز إعلامي جديد للأجهزة التي تعمل بنظام التشغيل اندرويد، هو مدعوم من قبل مجتمع من الإضافات التي تسمح لك بالوصول لمحتوى ميديا غير محدود في جميع أنحاء العالم! مع كوكوتايم سيكون لديك كل ما تريد مشاهدته على جهاز اندرويد الخاص بك لتجربة فريدة من نوعها، منصة كوكوتايم هي معبأة تماما بمجموعة من الميزات بما في ذلك الترجمة التلقائية، ودعم كروم كاست،وأكثر من ذلك بكثير! 

 كوكوتيمي سوف يمكنك من مشاهدة الأفلام والمسلسلات ومحتوى الوسائط من القرص الصلب الخاص بك أو عبر الإضافات وسيعرض لك أيضا معلومات إضافية بما في ذلك الوصف والصور وأكثر من ذلك. وبفضل ميزة الترجمة التلقائية سيمكنك الحصول على الترجمة الملائمة للفيلم أو المسلسل الذي تريد مشاهدته بشكل تلقائي . كما يدعم كوكوتايم بث أشرطة الفيديو إلى جهاز كروم كاست الخاص بك أو إلى أي جهاز آخر على نفس الشبكة .



كوكوتايم لايوفر أي محتوى من تلقاء نفسه بل يجب على المستخدم أن يقوم بإضافة إضافات طرف تالث ، إن سبق لك وقمت بتجربة مركز الوسائط كودي ستعرف تماما كيف يعمل كوكوتايم ، بفضل نظام الإضافات هذا سيمكنك الوصول لمحتوى ميديا غير محدود من مواقع على شبكة الأنترنت وتصفح هذا المحتوى مباشرة على كوكوتايم من خلال واجهة أنيقة و بدون إعلانات مزعجة ، وسنريك كيفية عمل كل هذا فقط تابع القراءة .

تحميل و إعداد تطبيق كوكوتايم Kokotime

إفتح متجر جوجل بلاي على جهاز اندرويد الخاص بك 



ابحث عن تطبيق kokotime بواسطة مربع البحث في الأعلى



حدد التطبيق من نتائج البحث وانقر تثبيت Install 



بعد إنتهاء التحميل انقر على فتح 



الآن بعد الموافقة على شروط الإستخدام ستظهر الواجهة على هذا الشكل 



لنبدأ أولا بتعيين إعدادات الترجمة  مرر للأسفل وحدد الترجمة  Subtitles 



انقر على Language 



حدد اللغة العربية أو اكتب كلمة Arab في مربع البحث 



بعد تحديد اللغة يجب تفعيل الترجمة التلقائية عبر النقر على المؤشر 



الآن العودة للواجهة الرئيسية مرر للأسفل وحدد متجر الإضافات Addon Store 



ستنبثق نافذة تطلب منك إدخال سورس المستودع ، قم بكتابة هذا السورس كما هو مبين في الصورة أدناه، وانقر على ADD Store



انتظر ثواني وستظهر جميع الإضافات المتاحة على هذا السورس حدد الإضافة التي تريد وانتظر قليلا حتى يتم التحميل 



بمجرد إكتمال التحميل قم بالعودة للشاشة الرئيسية وسترى الإضافات والمحتوى الخاص بها يظهر هناك ، يمكنك تحديد المحتوى الذي تريد مشاهدته أو الدخول لكل إضافة وتصفح المحتوى الذي تقدمه .



عند اختيار محتوى لمشاهدته انقر على زر التشغيل وسيبدأ التشغيل مباشرة

هذا كل شيئ أصدقائي أتمنى أن يعجبكم التطبيق ، لاتنسى دعمكم يهمنا إن وجدت هذه المقالة مفيدة لك فشاركها مع أصدقائك ومتابعيك وذا واجهتك أي مشكلة أو لديك أي إستفسار التحق بنا في المجموعة وسنبذل مافي وسعنا لمساعدتك .
reaction: