القائمة الرئيسية

الصفحات



تثبيت Kodi على أجهزة تلفاز Samsung و LG الذكية Smar Tv



برنامج كودي هو أفضل برامج السينما المنزلية أو المسرح المنزلى. الذي يقدم جودة صوت رائعة جدا وصورة عالية الدقة . كودي هو برنامج مفتوح المصدر، والذي سيمكنك من الوصول إلى أنواع مختلفة من المحتوى مثل البرامج التلفزيونية والأفلام والأغاني، والصور، ويمكن أيضا مشاهدة المحتوى عبر الإنترنت. سوف اقول لك كيف يمكنك تحميل كودي على التلفزيون الذكي الخاص بك .

بعض النصائح قبل تثبيت كودي على تلفزيون سامسونج و الجي الذكي:

نصيحة 1. أولا يجب أن تدرك أنه يجب تركيب مجموعة من الإضافات على كودي لأن كودي لايأتي بإي إضافات متبثة مسبقا وهي التي سوف تساعدك على مشاهدة المحتوى على كودي كـ الأفلام من تورنت وأيضا يمكنك الوصول إلى يوتيوب مباشرة. هو فقط لجعل البرنامج أكثر تسلية.

نصيحة 2 . يمكنك التحقق من المزيد من إضافات كودي على موقع كودي عربي. هذا لجعل التلفزيون الذكي الخاص بك أكثر جمالا.



نصيحة 3. يجب أيضا استخدام VPN لأنك قد تحصل على إشعار من السلطات بانتهاك حقوق الطبع والنشر إن كنت تقيم في إحدى الدول التي تفرض قيودا على مشاهدة المحتوى من الانترنت . وعبر خدمة VPN ستجعل كودي مجهول الهوية .



نصيحة 4. الآن تأكد من أن التلفزيون الذكي الخاص بك لديه نظام التشغيل أندرويد. وسوف يكون أكثر ملاءمة لتحميل كودي إذا كان لديك اندرويد بالفعل على جهاز التلفزيون الخاص بك.

نصيحة 5. بعض تلفزيونات سامسونج و إلجي لا تدعم اندرويد ، ولكن يمكنك لحصول على جهاز تي في بوكس مثل نفيديا شيلد أو شاومي مي بوكس. هذه الأجهزة ستمكنك من تشغيل نظام اندرويد على جهاز التلفاز الخاص بك :

أفضل أجهزة اندرويد تي في بوكس
أفضل أجهزة اندرويد تي في بوكس رخيصة الثمن 



كيفية تثبيت كودي على تلفاز سامسونج أو إل جي الذكي:

الخطوة 1. إذا كان جهاز التلفاز بالفعل يعمل بنظام اندرويد ولديك تطبيق متجر جوجل بلاي حمل التطبيق من هنا

الخطوة 2. إذا لم يكن لديك تطبيق متجر جوجل بلاي على التلفزيون الذكي الخاص قم بتحميل كودي من هنا على شكل ملف APK .

الخطوة 3. انقل الملف APK الى التلفزيون.

الخطوة 4. بعد نقل الملف ابدأ عملية التثبيت كما تفعل مع أي تطبيق آخر .

سبب أهمية نظام أندرويد للتلفزيون الذكي:

هذا صحيح أننا نعيش في عصر الهواتف الذكية واندرويد ولكن الآن اندرويد يغطي كل الأسواق فلدينا الآن ميكروويف بنظام اندرويد، الكاميرا بنظام اندرويد، وبالطبع أجهزة التلفاز الذكية بنظام اندرويد. الآن نأتي إلى أهمية نظام اندرويد في التلفزيون الذكي هو أنه سوف توفر لك منصة من الترفيه في شكل كودي وهو جيد بما فيه الكفاية للاستمتاع بالمسرح في المنزل.

فإذا كنت ممن يملكون أجهزة تلفزيون التي لاتعمل بنظام اندرويد وتريد تثبيت كودي ، لاتقلق هناك حلان لذالك الأول هو عبر شراء جهاز تيفي بوكس الذي سيعمل على تحويل التلفزيون الخاص بك الى تلفزيون بنظام اندرويد . يمكنك مراجعة هذه القائمة :
أفضل أجهزة اندرويد تي في بوكس
أفضل أجهزة اندرويد تي في بوكس رخيصة الثمن 


الحل الثاني وهو تثبيت كودي على الهاتف الخاص بك اندرويد ومشاركة صورة الهاتف مع التلفزيون إن لم تكن تعرف كيفية عمل ذالك يمكنك مراجعة هذه المقالة من هنا .

في النهاية ، لايسعني إلا أن أشكرك على إكمال قرائة هذه المقالة ، وإن وجدت بأ كانت مفيدة لك فتأكد من مشاركتها مع أصدقائك ومتابعيك .
reaction: