القائمة الرئيسية

الصفحات



كأس العالم لكرة القدم 2022 حقوق البث و القنوات التلفزيونية الناقلة

كأس العالم لكرة القدم 2022 هي النسخة الثانية والعشرون التي تتنافس عليها المنتخبات الوطنية للاتحادات الأعضاء في FIFA بعد كل أربع سنوات. من المقرر أن تقام بطولة كأس العالم لكرة القدم 2022 في قطر في الفترة من 21 نوفمبر إلى 18 ديسمبر 2022. وستكون هذه أول بطولة كأس عالم تقام في دولة عربية وثاني كأس عالم يقام في آسيا. سيشارك في هذا الحدث الرياضي 32 فريقًا من بينهم حامل لقب كأس العالم النسخة السابقة وهي فرنسا.

 



تم تقسيم جميع الفرق الـ 32 إلى ثماني مجموعات من أربعة فرق - A ، B ، C ، D ، E ، F ، G ، H ، وستقام 64 مباراة في المسابقة  48 مباراة في مرحلة المجموعات ، ثماني مباريات في دور الـ16. ، أربع مباريات في ربع النهائي ، مرتين في نصف النهائي ، مباراة واحدة للمركز الثالث والنهائي .

البلد المضيف:  قطر
التواريخ:  21 نوفمبر - 18 ديسمبر 2022 عدد الفرق:  32
إجمالي المباريات: 64
الملاعب  : استاد لوسيل ، ملعب البيت ، ملعب رأس أبو عبود ، ملعب الثمامة ، ملعب المدينة التعليمية ، أحمد. استاد بن علي ، استاد خليفة الدولي ، استاد الجنوب .

إقرأ أيضا : أفضل 22 تطبيق لمشاهدة القنوات على اندرويد


كأس العالم لكرة القدم 2022 حقوق البث والقنوات الناقلة  :

حصلت beIN Sports على حقوق البث الحصرية لكأس العالم لكرة القدم 2022 عبر 24 دولة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ، وستبث beIN Sports تغطية مباشرة للأحداث لملايين المشاهدين في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

ستبث Sony تغطية حية لكأس العالم لكرة القدم 2022 في الهند وشبه القارة الهندية (سريلانكا وبنغلاديش وبوتان وجزر المالديف وباكستان ونيبال) ؛ يتم أيضًا بث جميع هذه المباريات مباشرة على SonyLiv .

اشترت Antenna TV حقوق البث الحصرية في اليونان لكأس العالم 2022. سيتم بث جميع المباريات الـ 64 على منصته. Ant1TV ستبث 32 مباراة على الأقل ، بما في ذلك المباراة الافتتاحية ، ربع النهائي ، نصف النهائي ، والنهائي.

ستبث BBC كأس العالم 2022 في المملكة المتحدة بعد توقيع اتفاقية حقوق جديدة مع FIFA. تغطي الاتفاقية الجديدة ، التي تمت مشاركتها مع ITV ، التغطية التلفزيونية والإذاعية والإلكترونية.

قام FIFA بتمديد صفقة البث التلفزيوني مع Fox Sports و Telemundo. ستقوم Fox Sports وشبكة Telemundo الناطقة باللغة الإسبانية ببث كأس العالم لكرة القدم 2022 في الولايات المتحدة الأمريكية.

في إيطاليا ، حصلت شبكة rai على حقوق البث التلفزيوني والرقمي والإذاعي. جميع المباريات الـ 64 المتاحة . سيتم عرض ما لا يقل عن 28 مباراة من البطولة ، بما في ذلك المباراة الافتتاحية والنهائية ونصف النهائي ، على القناة الرئيسية Rai 1.

وقع FIFA اتفاقية مع MEDIAPRO  في إسبانيا لأحداث FIFA بما في ذلك كأس العالم لكرة القدم 2022. سيوفر MEDIAPRO تغطية حية من خلال قناة مخصصة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع في إسبانيا لكأس العالم لكرة القدم 2022.

سيتم بث جميع المباريات الـ 64 لكأس العالم 2022 FIFA على الهواء مباشرة على SuperSport في جنوب افريقيا ، وتمتد حقوق البث التلفزيوني المدفوع لـ SuperSport إلى جميع المنصات. SuperSport متوفر الآن على DStv و GOtv وكذلك على SuperSport dot com و DStv Now في 50 دولة عبر إفريقيا جنوب الصحراء.

حصلت 2Sport2 على حقوق الإعلام لكأس العالم لكرة القدم 2022 عبر البث المجاني (FTA) والتلفزيون المدفوع في روسيا.

انتزعت شركة Bell Media الحقوق الكندية في كأس العالم لكرة القدم من 2015 إلى 2022. ستغطي Bell Media كأس العالم 2022 باستخدام قنواتها التلفزيونية الرياضية TSN و TSN2 وشبكة راديو TSN وموقعها على الإنترنت TSN dot ca و TSN.

قام اتحاد البث الأوروبي بتأمين جميع حقوق البث الحصرية لكأس العالم لكرة القدم 2022 في أوروبا. يغطي اتفاق FIFA / EBU الجديد حقوق 37 دولة في أوروبا.

كأس العالم FIFA 2022 بث مباشر + قوائم القنوات التلفزيونية

إليك القائمة الكاملة للقنوات الناقلة لم مونديال قطر 2022 :

ألبانيا - RTSH
أرمينيا - ARMTV
أستراليا - SBS
النمسا - ORF
أذربيجان - İTV
بيلاروسيا - BTRC
بلجيكا - VRT ، RTBF
بوليفيا - Unitel
البوسنة والهرسك - BHRT
البرازيل - TV Globo ، SporTV
بلغاريا - BNT
كندا - CTV ، TSN ، RDS (Bell Media )
منطقة البحر الكاريبي - محتوى الوسائط الدولي ، SportsMax
الصين - CCTV
كرواتيا - HRT
اوروبا - European Broadcasting Union (EBU)
فرنسا - TF1، beIN Sports
المانيا - ARD، ZDF، Deutsche Telekom
اليونان  - ANT1
جورجيا - GPB
المجر - MTVA
أيسلندا - RÚV
الهند - شبكة Sony Pictures
ايرلندا - RTÉ
إيطاليا - RAI
كوسوفو - RTK
لاتفيا - LTV
ليتوانيا - LRT
لوكسمبورغ - RTL Group
مالطا - PBS
المكسيك - Televisa ، Sky México ، TUDN ، TV Azteca
الشرق الأوسط وشمال إفريقيا - beIN Sports
مولدوفا  - TRM
مونتنيغرو - RTCG
نيوزيلاند - SKY Sport NZ
شمال مقدونيا - MRT
باكستان - PTV Sports، Ten Sports
البيرو - Latina
بولندا - TVP
البرتغال - RTP
رومانيا - TVR
روسبا - Perviy Kanal، VGTRK، Match TV، 2Sports2
صربيا - RTS
صلوفاكيا - RTVS
السويد - SVT ، TV4
سويسرا - SRF
تركيا - TRT
أوكرانيا - Suspilne
المملكة المتحدة - BBC، ITV
الولايات المتحدة - Fox، Telemundo
اسبانيا: MEDIAPRO

جدول مباريات كأس العالم 2022

مرحلة المجموعات: 21 نوفمبر - 2 ديسمبر 2022

دور الـ16: 3 ديسمبر - 6 ديسمبر 2022

ربع النهائي: 9 ديسمبر - 10 ديسمبر 2022

النصف : 13 ديسمبر – 14 ديسمبر 2022

المركز الثالت: 17 ديسمبر

النهائي : 18 ديسمبر 2020

reaction: