القائمة الرئيسية

الصفحات



أفضل 10 تطبيقات للإستماع وتنزيل الأغاني على Android و IOS

لا يمكننا العيش بدون موسيقى!  نحتاج جميعًا إلى سماع بعض الموسيقى  عند ركوب السيارة أو التنقلات اليومية في وسائل النقل العام للوصول إلى العمل.

إذا كنت مسافرًا ، أو نفدت خطة البيانات الخاصة بك ، فستحتاج إلى الموسيقى المفضلة لديك للاستماع إليها في وضع عدم الاتصال.  لحسن الحظ ، يقدم عدد من الخدمات هذه الميزة .
 

إذا كنت ترغب في الحصول على الموسيقى المفضلة لديك على هاتفك الذكي، فجرّب هذه التطبيقات لتنزيل الموسيقى على اندرويد لنظامي التشغيل Android و iOS.



# 1 . Mp 3 Downloader


هذا التطبيق هو أحد أشهر تطبيقات اندرويد لتنزيل الموسيقى. باستخدام محرك البحث ، يمكنك أن تجد عمليا جميع الأغاني . في حالة عدم إمتلاك هاتفك المحمول على سعة تخزين كبيرة أوعدم رغبتك في تخزين الموسيقى ، فإنه ااتكبيق يحتوي على مشغل mp3 للاستماع إليها عبر الإنترنت. وإذا كنت ترغب في تنزيلها ، فيمكنك القيام بذلك بسهولة


تحميل : Google Play

# 2 . Anghami 


أنغامي هو أكبر تطبيق موسيقى في العالم العربي يشمل كل ما تريده من عالم الموسيقى. يمكنك الحصول على موسيقى من دون حدود، وتوصيات أغاني تناسب ذوقك ومكتبة موسيقية تحفظ فيها كل اغانيك المفضّلة، اكتشف واستمع وحمّل موسيقى من مكتبة تضمّ ملايين الأغاني العربية والغربية

ابق متّصلاً أينما كنت وعلى جميع أجهزتك استمتع بأنغامي على هاتفك أو Android Wear أوChromecast وحتى على Android Auto في سيارتك!


تحميل : Google Play
 
تحميل : App Store

# 3 . Spotify


بالتأكيد أنت تعرف Spotify بالفعل . يستخدم العديد من الأشخاص تطبيق الحاسوب ، لكنهم لا يعرفون أنه يمكننا الحصول عليه أيضًا على هاتفنا المحمول. إذا قمت بتحميل سبوتيفي ، سيكون لديك كل الموسيقى التي تريد على ، من دون حدود.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكننا إنشاء قوائم وتنزيلها حتى نتمكن من الاستماع إليها في وضع عدم الاتصال. تطبيق مفيد للغاية و باستخدام الإصدار المدفوع ، يمكنك تنزيل القوائم على هاتفك المحمول والاستماع إلى أغانيك المفضلة


تحميل : Google Play
 
تحميل : App Store

# 4 . 4Shared

4Shared هو تطبيق مشهور يقدم لنا عالمًا من الاحتمالات: يمكنك تشغيل الأغاني وإنشاء قوائم التشغيل . يتم تحميل الموسيقى بواسطة المستخدمين ، لذا يمكنك أيضًا التعاون عن طريق تحميل الأغاني  على التطبيق.

ستجد عمليا كل شيء ، من موسيقى حديثة إلى الأغاني الأكثر تقليدية. إنه تطبيق بسيط ومفيد للغاية لجميع أولئك الذين لا يريدون إضاعة الوقت. وإذا كنت ترغب في ذلك ، يمكنك أيضًا الحصول عليه على سطح المكتب الخاص بك.


تحميل : Google Play
 
تحميل : App Store

# 5 . Deezer 


تم تصميم تطبيق Deezer لأولئك الذين لا يرضون عن الأغاني الأكثر نجاحًا في الوقت الحالي ، والذين يرغبون في معرفة الأغاني الجديدة الأقل شهرة. بفضل خوارزمية  ديزر، سيقدم لك Deezer توصيات مخصصة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكننا الاستماع بشكل غير محدود إلى الأغاني التي نحبها أكثر من غيرها. كيف؟ اختر أغانيك المفضلة وقم بمزامنتها للاستماع إليها في وضع عدم الاتصال.

وإذا كانت لا تزال قليلة جدًا بالنسبة لك ، تتيح لك Deezer إنشاء جميع قوائم deezer التي تريد الاستماع إليها بشكل غير محدود ، والتي تم إنشاؤها بواسطة البرنامج بناءً على ذوقك. وهناك المزيد: يمكنك أيضًا الحصول على كلمات الأغاني المفضلة لديك.


تحميل : Google Play
 
تحميل : App Store

# 6 . FrostWire


يعد استخدام FrostWire طريقة جيدة للعثور على الأغنية التي تعجبك وتشغيلها أوتنزيلها على هاتفك . بالإضافة إلى ذلك ، لديك خيار مشاركة أغانيك المفضلة مع من تريد عبر تقنية Wi-Fi.


تحميل : Google Play

# 7 . Shazam 


بينما يشتهر تطبيق Shazam بمهاراته في اكتشاف الموسيقى ، فهو أيضًا وسيلة ملائمة لبث المقاطع الصوتية بمجرد التعرف عليها.  يعمل Shazam بشكل أفضل عند إقرانه بتطبيق بث آخر ، ويتعرف على الأغاني والبرامج التلفزيونية في غضون ثوانٍ ، ويوفر خيارات الشراء أو البث من Amazon Music و Spotify و Apple Music والمزيد. حتى أنه يوفر كلمات للأغنية التي اخترتها.


تحميل : Google Play
 
تحميل : App Store

# 8 . Soundcloud


Soundcloud عبارة عن مجتمع واسع النطاق من الموسيقيين والفرق الموسيقية والبودكاستس وغيرهم. يحتفظ التطبيق بجميع السمات المميزة للموقع بالكامل ، مما يتيح لك البحث عن فنانين جدد لمتابعتهم ، والاستماع إلى الأغاني ، وحتى تسجيل الصوت الخاص بك ونشره. هناك نوعان من الاشتراكات المتميزة - اشتراك Pro مخصص لمنشئي الموسيقى ويبدأ بسعر 12 دولارًا في الشهر. يوفر مساحة تخزين إضافية وإحصائيات لما تم تحميله.و اشتراك SoundCloud Go مخصص للمستمعين ويأتي في مستويين. تبلغ تكلفة Soundcloud Go 5 دولارات شهريًا وتوفر إمكانية الاستماع بدون إعلانات والقدرة على حفظ  في وضع عدم الاتصال. يوفر Go + صوتًا عالي الجودة وإمكانية الوصول إلى كتالوج SoundCloud الكامل مقابل 10 دولارات شهريًا.


تحميل : Google Play
 
تحميل : App Store

 
# 9 . Tidal 


تم تصميم Tidal لعشاق الموسيقى ، ويضم أكثر من 60 مليون مقطع صوتي  ، ويتوفر على ميزة وضع غير متصل بالإنترنت ، والوصول السريع إلى مقاطع الفيديو الموسيقية ، والاقتراحات المصممة خصيصًا ، كما أن لديها مجموعة كبيرة من ميزات المشاركة ، بما في ذلك القدرة على مشاركة المقاطع الصوتية لقصص Snapchat.

تحميل : Google Play
 
تحميل : App Store

 # 10 . TuneIn Radio


يمنحك تطبيق TuneIn Radio إمكانية الوصول إلى أكثر من 120000 محطة راديو مباشرة من جميع أنحاء العالم. يقدم التطبيق أيضًا مجموعة من المحتوى المحلي ، مما يوفر بث حسب الطلب تشمل الرياضة والأخبار والبرامج الحوارية والموسيقى والأحداث الجارية .


تحميل من : Google Play
 
تحميل : App Store

 
نحن في altechnoe.com نريدك أن تعرف كل التطبيقات التي يمكن أن تساعدك في حياتك اليومية. إذا أعجبتك هذه المقالة فشاركها مع أصدقائك ومتابعيك .
reaction: