القائمة الرئيسية

الصفحات



مشاهدة مباراة Khabib vs Gaethje على الأنترنت

 سيستمتع عشاق MMA بنزال جديد ، هذه المرة بين خبيب نورماغوميدوف وجوستين جايتجي.  لذالك سنغوص في الأمر أكثر ونرى كيف يمكننا مشاهدة هذه المباراة عبر الإنترنت.

 

 
ستشهد UFC 254 أكبر معركة هذا العام حتى الآن  بين Khabib و Gaethje.  Nurmagomedov هو البطل الأكثر هيمنة في تاريخ UFC برصيد 28-0 ، وخسر جولة واحدة في مسيرته ، وكان ذلك ضد "" كونور مكجريجور.  غيثجي أيضًا ليس مقاتلًا ليأخذ الأشياء جالسًا ، لذلك من المحتمل أن نرى صدامًا مثيرًا للإعجاب .

سيكون هذا حدثًا للدفع مقابل المشاهدة ، لذا استعد لإنفاق بعض المال.

سيقام الحدث في 24 من أكتوبر ابتداءا من الساعة 3 مساءا بتوقيت غرينتش في أبو ظبي وبالضبط في جزيرة ياس ، والمعروفة أيضًا باسم جزيرة القتال .

إذا كنت ترغب في مشاهدة UFC 254 في  ، فسيتعين عليك اتباع نفس المسار الذي تتبعه مع أي حدث PPV UFC تقريبًا . الإشتراك في UFC Fight Pass


موقع UFC Fight Pass عبارة عن منصة رائعة جدًا وتمكن الأشخاص من مشاهدة الكثير عروض UFC المختلفة  ، فضلاً عن منحهم إمكانية الوصول إلى المقالات والمزيد.  يمكنك الاشتراك الحصول على اشتراك شهري بسعر 9.99 دولار او اشتراك سنوي 99 دولار

يمكنك الاستمتاع بـ المشاهدة عبر الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظامي التشغيل iOS و Android و Android TV و Apple TV و Roku و Chromecast وأجهزة التلفزيون الذكية والمزيد.

reaction: