القائمة الرئيسية

الصفحات

خدمة Netflix الآن أكثر ودا مع مستخدمي VPN




خففت خدمة نتفلكس سياسة حظر VPN الخاصة بها وبدأت في معاملة المستخدمين الذين يختبئون وراء الشبكات الافتراضية بشكل أكثر ملاءمة. في السابق ، وعلى مدار السنوات الخمس الماضية ، تم حظر العديد من مستخدمي VPN من خلال منصة البث ، بعد أن عبر أصحاب حقوق النشر عن مخاوفهم بشأن التحايل على التقييد الجغرافي. من ناحية أخرى ، أصيب المستخدمون بخيبة أمل كبيرة من هذا القرار ، حيث استخدم العديد منهم خدمات VPN لتأمين خصوصيتهم ، وليس للوصول إلى المحتوى الذي تم حظره في منطقتهم. لذلك ، كان لهذا النهج بأكمله جانب مزدوج .


كان على Netflix أن تفعل شيئًا لموازنة هذا النظام ، وهكذا أصبح مستخدمو VPN الآن أكثر حرية في الوصول إلى خدمة البث وتصفح المحتوى. ومع ذلك ، في نفس الوقت ، ستعمل القيود الجغرافية وستبقى كما هي. هذا يعني أنه حتى إذا كنت تستخدم VPN ، فسيتم إخفاء المحتوى الذي لن يكون متاحًا في منطقتك من الخدمة. لذا ، كيف تقوم Netflix بذلك دون معرفة مكان تواجدك؟ ببساطة ، تكتشف نتفلكس فقط إذا كنت تستخدم أداة VPN أم لا ، وإذا كنت تستخدمها ، فإنها تقدم لك محتوى مرخصًا للوصول العالمي.

هذا يعني أنه إذا كنت تستخدم VPN للوصول إلى Netflix ، فستسري عليك جميع القيود الجغرافية بغض النظر عن مكان وجودك. سيؤدي هذا إلى تقليل عدد المحتوى المتاح بشكل كبير ، ولكنه تحسن مقارنة بالوضع السابق ، حيث كانت Netflix تجضر تماما مستخدمي VPN من الخدمة.

بعد كل ما قيل ، يجب أن نذكر أيضًا أن بعض الشبكات الافتراضية الخاصة لا تزال غير مكتشفة ، لذلك لن تتمكن Netflix من التمييز بين مستخدميها. لقد قمنا بالفعل بتجميع قائمة بأفضل شبكات افتراضية خاصة VPN عملت بشكل جيد أثناء اختباراتنا مع Netflix ، لذلك قد ترغب في البدء بأحد هذه الشبكات. تشمل الفوائد التي ستأتي من استخدام أداة VPN مع Netflix إلغاء حظر المحتوى المقفل جغرافيًا ، والاستمتاع بأداء بث أفضل وأكثر استقرارًا - وكذلك تجنب الرسوم المتعلقة بـ Netflix التي يفرضها مزود خدمة الإنترنت الخاص بك. هذا يعني أن نشاطك سيظل مخفيًا عن موفر خدمة الإنترنت ، وهذا وحده يجب أن يكون سببًا مقنعًا لاستخدام أداة VPN.





هل اعجبك الموضوع :