القائمة الرئيسية

الصفحات



تحميل APKPure: متجر تطبيقات رائع به تطبيقات غير متوفرة في متجر Play


لعدة أسباب ، لا تتوفر العديد من التطبيقات الممتازة على متجر Google Play. لحسن الحظ ، هناك بدائل أخرى لـ Play Store وهذه هي حالة APKPure ، وهو متجر تطبيقات رائع لتثبيته على جهازك ، حيث ستجد فيه بالتأكيد جميع التطبيقات التي تبحث عنها.

الكثير من التطبيقات التي يمكنك تثبيتها بسهولة من تطبيق Play Store ، والذي عادةً ما يكون مثبتًا مسبقًا على جميع أجهزة Android تقريبًا. ومع ذلك ، يفرض عملاق التقنية الكثير من القيود على المطورين - من حجم التطبيق إلى مشكلات حقوق الطبع والنشر - مما يؤدي إلى استبعاد مئات التطبيقات. وقد أدى ذلك إلى ظهور العديد من بدائل متجر Play ، ويتصدرهم حاليا متجر APKPure .

APKPure هو مستودع مشهور للتطبيقات ، وقد أصدروا مؤخرًا تطبيق Android يعمل مثل Play Store. يحتوي هذا المتجر على جميع التطبيقات تقريبًا التي يمكن العثور عليها على متجر Play وتطبيقات أخرى غير متوفرة. لقد أصبح جنة لمستخدمي Android ، حيث يمكنك تنزيل جميع أنواع ملفات APK و XAPK حيث لم تعد تقلق بشأن القيود الجغرافية بعد الآن. تطبيقات APKPure آمنة للاستخدام ، وعليها اجتياز التحقق من صحة التوقيع قبل أن يتم إدراجها في المتجر.

بصرف النظر عن مستودع التطبيقات الضخم ، فإن واحدة من أكبر نقاط القوة في متجر تطبيقات APKPure هو توافقه مع متجر Google Play. يمكن للتطبيق تحديث التطبيقات التي تم تثبيتها من متجر Play والعكس بالعكس. للسماح لها بتحديث التطبيقات تلقائيًا ، تذكر يجب تمكين "التثبيت التلقائي". يمكنك أيضًا القيام بذلك من الإعدادات ضمن Accessibility.تطبيق APKPure هو متجر تطبيقات ممتاز للتنزيل والتثبيت على جهاز Android

بصرف النظر عن إدارة المتجر والتطبيقات ، يقدم APKPure أيضًا آخر الأخبار عن التطبيقات الشائعة ، وهناك أيضًا مجتمع يمكنك من خلاله التفاعل مع المطورين والمستخدمين الآخرين.

كيفية تثبيت تطبيق APKPure App Store على اندرويد

أولاً ، تأكد من تمكين "التثبيت من مصادر أخرى" على جهازك. يتوفر الخيار ضمن الإعدادات> الأمان
بعد ذلك ، كل ما عليك فعله هو التوجه إلى موقع www.apkpure.com. في الصفحة الرئيسية ، ستحصل على زر "التحميل" كما هو مبين في الصورة أدناه ويمكنك الآن تنزيل وتثبيت APKPure على جهازك اندرويد


reaction: