القائمة الرئيسية

الصفحات



كيفية تحميل و تثبيت شوبوكس للكمبيوتر ويندوز أو ماك

شوبوكس هو تطبيق معروف للمشاهدة المجانية للأفلام والمسلسلات ، وتزايدت شعبيته بعد توقف التطبيقات الأخرى مثل Terrarium TV. يهدف هذا الدليل إلى إظهار كيفية تثبيت شوبوكس على الحاسوب ويندوز أو ماك  .

شوبوكس هو واحد من أفضل تطبيقات البث المجانية. زادت شعبيته كثيرا مع إغلاق تطبيق Terrarium TV مؤخراً ، يعد هذا أحد أفضل البدائل. وهو تطبيق يعمل على نظام اندرويد فقط ، لكن يمكن تشغيله على أنظمة تشغيل أخرى ، سوف نخبرك بكيفية الحصول على ShowBox للحاسوب ، وما هي متطلبات النظام التي يحتاجها . هنا سوف تتعرف على كيفية تشغيل شوبوكس على جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام ويندوز أو ماك .



بادئ ذي بدء ، فإن تطبيق شوبوكس هو تطبيق جميل يساعدك على مشاهدة الأفلام والبرامج التلفزيونية غير المحدودة مجانًا عبر الإنترنت ، فضلاً عن تنزيلها من جهازك باستخدام اتصال الإنترنت الخاص بك. على الرغم من أن التطبيق متاح فقط لأجهزة اندرويد، فلا يمكنك تثبيته مباشرة على جهاز الحاسوب . لحسن الحظ ، هناك حل بديل لتشغيله على ويندوز أو ماك. هذا من خلال استخدام برنامج المحاكاة المعروف باسم BlueStacks.


ما هو BlueStacks؟

Bluestacks عبارة عن برنامج يعمل على منصات متعددة يعمل بمثابة محاكي لنظام اندرويد في أجهزة Windows و MacOS. بمجرد تثبيته ، يتيح لك BlueStacks تشغيل تطبيقات اندرويد على الجهاز بسلاسة. وبالتالي ، يمكن لنا ، على سبيل المثال ، تشغيل تطبيق شوبوكس على أجهزة الكمبيوتر .

تثبيت شوبوكس على جهاز الكمبيوتر ويندوز أو ماك

قبل أن تتمكن من تثبيت شوبوكس على الحاسوب ، تحتاج إلى تثبيت برنامج Bluestacks أولاً.

. يمكنك تنزيل Bluestacks Emulator على جهاز الكمبيوتر أو جهاز Mac
. بعد اكتمال التنزيل ، قم بتثبيته كما تفعل مع أي برنامج آخر
. الآن ، قم بتسجيل الدخول إلى BlueStacks باستخدام حساب Gmail عن طريق إدخال عنوان البريد الإلكتروني وكلمة المرور. هكذا ، سيكون Bluestacks جاهزًا للاستخدام.

. الآن ، قم بتنزيل ملف التطبيق Apk ، من موقع https://apkpure.com/ar/showbox-app/com.tdo.showbox
. انتقل إلى موقع الذي تم حفظ ملف التطبيق فيه وانقر عليه بزر الماوس الأيمن. وحدد "فتح مع بلوستاكس".
. سيتم الآن تثبيت التطبيق على Bluestacks و سوف يكون شوبوكس جاهز للاستخدام !

يمكنك الاستمتاع بمجموعة كبيرة من المحتويات المتوفرة على شوبوكس على الحاسوب. ما عليك سوى تذكر البقاء في أمان من خلال تشغيل VPN أولاً ، قبل بث أي محتوى .


reaction: