أخبار الإنترنت
recent

أفضل بدائل تطبيق Hola - خمسة خدمات VPN التي ستحمي خصوصيتك على الإنترنت




نحن نراهن على أنك ستقرأ هذه المقالة لأنك سمعت عن مخاطر استخدام تطبيق أو خدمة Hola . منذ فترة ، كان هذا أحد أكثر تطبيقات شهرة في العالم ، إلى أن تم الكشف عن كيفية عمله بالفعل وقد وضعنا سابقا مقالة بهذا الشأن يمكنك مراجعتها من هنا. كما نعلم الآن ، يفشل تطبيق Hola في ما يجب أن يكون هو دوره الأساسي وهو أن يجعلك مجهولاً عبر الإنترنت. لذلك ، دعونا نتحدث عن أفضل بدائل تطبيق Hola .


في هذه المقالة ، ستجد قائمة بخمس خدمات VPN استنادًا إلى اختباراتنا لها. بعد ذلك ، سنقوم أيضًا بمسح أية شكوك إضافية قد تكون لديك ، لذلك تأكد من قراءة هذه المقالة بالكامل. دعونا نغوص في عالم أفضل بدائل تطبيق Hola في الوقت الحالي.

1. Proton VPN


على قائمتنا لأفضل بدائل هولا ، لدينا Proton VPN. تعد هذه خدمة ممتازة بأسعار متميزة ، كما أن لديها خطة مجانية. إذا كنت لا ترغب في دفع أي شيء ، فستوفر لك خدمة ProtonVPN ثلاثة خوادم للاتصال بها ، باستخدام جهاز واحد . ومع ذلك ، من المهم ملاحظة أنه ستحصل على نطاق ترددي غير محدود حتى في المستوى المجاني. إذا قررت الدفع ، فستتاح لك أكثر من 110 خادمًا لتوصيلك بأجزاء مختلفة من العالم. كذلك ، لا تقلق بشأن الخصوصية حيث يستند ProtonVPN إلى OpenVPN ، وهو أقوى بروتوكول تشفير في السوق.



2. Windscribe VPN


لا شك أن خدمة Windscribe هي واحدة من أشهر مزودي VPN المجانيين. ستحصل على الكثير من الميزات المفيدة حتى إذا كنت لا ترغب في دفع دولار واحد. بالطبع ، تنمو هذه الميزات إذا قررت أن تصبح عميلاً يدفع. في الخطة المجانية ، تمنحك الخدمة 10 جيجابايت من البيانات على أساس شهري . هناك أيضًا مجموعة من خوادم VPN للاختيار من بينها. أيضًا ، يجب أن تعرف أن الخطة المجانية لا تعمل مع Netflix . وأخيرًا ، لا تحتفظ Windscribe بسجل واحد عن مستخدميها ، وهو ما يمثل فائدة كبيرة. هذه إحدى الشبكات الظاهرية الخاصة النادرة التي لا تجمع أي بيانات ، لذا ضع ذلك في اعتبارك.



3. TunnelBear


لن تكون قائمتنا لأفضل بدائل Hola كاملة بدون ذكر خدمة TunnelBear. هذا هو واحد من أكثر شبكات VPN التي يسهل الوصول إليها ، والتي تدعمها قائمة كبيرة من مواقع VPN. يوفر TunnelBear خطة مجانية مع 500 ميغابايت من البيانات الشهرية ، ستتمكن من الاتصال بأكثر من 20 بلدًا . إذا أنفقت بضعة دولارات على هذه الخدمة ، فستتمكن من استخدامها دون أي قيود. 



4. hide.me VPN


هذه خدمة أخرى تقدم خطة مجانية مع 2 غيغابايت من البيانات الشهرية. لذا ، ليس سخيا مثل Windscribe ولكن أفضل مما تقدمه TunnelBear. لن تتمكن من بث الوسائط ولكن سيتم تشفير اتصالك بالكامل. تأتي الخطة المجانية مع 3 خوادم ، ولكن يمكنك فتح أكثر من 150 خادمًا قررت الاشتراك وأخيرًا ، من المفيد أن تعرف أن Hide Me تقدم دعمًا للعملاء على مدار الساعة طوال الأسبوع بغض النظر عما إذا كنت تدفع مقابل هذه الخدمة أو لا.



5. ExpressVPN


نصل لآن لآخر توصياتنا لأفضل بدائل هولا هي خدمة ExpressVPN . السبب الأهم لإختيارنا لها هو أن هذه هي الشبكة الافتراضية الخاصة الأعلى تقييمًا . إنه آمنة بشكل لا يصدق ، تؤدي أداءً رائعًا وتحمي بياناتك الخاصة بأفضل طريقة ممكنة. والحقيقة هي أنك ستحتاج إلى إنفاق بعض الأموال على شبكة VPN هذه نظرًا لعدم وجود خطة مجانية. ستحصل على أكثر من 2000 خادم ، وإمكانية إلغاء حظر مواقع الويب ، وتحميل التورنت ، وبث الافلام الأفلام ، وتنفيذ أي شيء آخر على الويب. في الوقت نفسه ، سيتم تشفير بياناتك بشكل كامل والحفاظ عليها آمنة.

لمعرفة المزيد حول شبكة VPN هذه ، ونوصي بشدة بمراجعتها ، إليك هنا مراجعة ExpressVPN.

أعزائي القراء ، هذا هو المكان الذي سننهي فيه مقالتنا عن أفضل بدائل هولا. نأمل أن تكونة مفيدة لك . إذا كان هناك أي شيء تريد معرفته ، فاتصل بنا على فيسبوك و تويتر ، شكر!





Streaming

Streaming

يتم التشغيل بواسطة Blogger.