القائمة الرئيسية

الصفحات



أفضل 10 تطبيقات بديلة لـ Adobe Photoshop على اندرويد

Adobe Photoshop هو واحد من أفضل أدوات تحرير الصور والمتوفر لسطح المكتب. ومع ذلك ، لا يمكن قول الشيء نفسه عن تطبيق Photoshop على اندرويد. عندما أصدرت الشركة التطبيق ، قد تم تقسيمه في تطبيقات متنوعة ، كل منها يؤدي مهام معينة. هذا ليس جيدًا للمستخدمين الذين يرغبون في الحصول على حل شامل لـ الصور وإعادة تعديلها. 


في الواقع ، هناك العديد من تطبيقات تعديل الصور التي أفضّل استخدامها على جهاز اندرويد الخاص بي. لذلك ، إذا كنت تيريد تطبيق Adobe Photoshop على اندرويد ولكنك لا ترغب في استخدام التطبيقات الرسمية ، فإليك أفضل 10 بدائل لـ Adobe Photoshop على اندرويد يمكنك استخدامها:


1. Snapseed


يعد تطبيق Snapseed أحد أفضل تطبيقات تحرير الصور ، إن لم يكن أفضلها ، التطبيق يحتوي على واجهة مستخدم ممتعة للغاية ويجعل من السهل حقا تحرير الصور . جميع الأدوات موجودة في المكان المناسب وحتى إذا لم تكن قد استخدمت التطبيق من قبل ، فسوف تحصل على نتيجة دون أي مشكلة. هذا هو واحد من أكثر تطبيقات تحرير الصور الغنية التي يمكنك العثور عليها على متجر Play. على عكس Adobe Photoshop ، فإن التطبيق يجلب جميع الميزات داخل تطبيق واحد.

تحميل : مجانا

 

2. Pixlr


Pixlr هو تطبيق آخر جيدة لتحرير الصور والذي يمكن أن يكون بديلاً رائعًا لـ Adobe Photoshop . يمتلئ التطبيق بميزات ويجلب عددًا كبيرًا من الفلاتر والتراكبات للسماح للمستخدمين بتعديل صورهم . واحدة من أكبر ميزات Pixlr هي القدرة على استخدام تحرير الطبقة لمزج صور متعددة معًا. يقوم تطبيق Adobe Photoshop Mix (مجاني) بذلك أيضًا على اندرويد ، ولكن مرة أخرى ، هذا تطبيق مخصص فقط لتحرير الطبقة بينما يوفر Pixlr أيضًا جميع ميزات تحرير الصور الأخرى.

تحميل : مجانا

 

3. Toolwiz Photos – Pro Editor


يعد Toolwiz Photos بديلاً مناسبًا لبرنامج Adobe Photoshop على نظام اندرويد ، حيث يوفر مجموعة من أكثر من 200 أداة فعالة لمساعدتك على تحرير صورك وتنقيحها وتحسينها. واحدة من المزايا الرئيسية لاستخدام هذا التطبيق هي أدوات تصحيح الألوان المتقدمة. يمكنك الاحتفاظ الصورة باستخدام ميزات مثل المستويات والمنحنى RGB والسطوع والتباين وونقل اللون والمزيد.

تحميل : مجانا

 

4. PicsArt Photo Studio


PicsArt Photo Studio هو واحد من أكثر تطبيقات شعبية لتحرير الصور على الأندرويد. مع أكثر من 500 مليون عملية تنزيل ، أصبح التطبيق أحد أهم تطبيقات تحرير الصور التي تم تنزيلها على اندرويد. ومع ذلك ، فإن التطبيق ليس تطبيقًا لتحرير الصور فحسب ، بل تطبيقًا لإعادة صنع الصور يتيح للمستخدمين استخدام التأثيرات والملصقات ومكتبة الكتب المجانية والملايين من الملصقات التي أنشأها المستخدمون وأدوات الرسم لإنشاء صور مجمعة ومذكرات وغيرها .

تحميل : مجانا

 

5. Multi Layer – Photo Editor


بينما يكون تحرير الطبقة موجودًا كميزة في معظم تطبيقات تحرير الصور التي ستجد في هذه القائمة ، إذا كنت تبحث عن تطبيق الذي يركز بشكل خاص على تحرير الطبقة ، فإن "Multi Layer - Photo Editor" هو التطبيق المناسب لك . تمامًا مثل تطبيق Snapseed ، أصبح التطبيق غنيًا بالميزات بينما يظل من السهل استخدامه من طرف المبتدئين. الميزة المفضلة هي القدرة على إضافة طبقات بنقرة واحدة فقط ومعالجة طبقات متعددة باستخدام إيماءات السحب والإفلات البسيطة.

تحميل : مجانا

 

6. AirBrush: Easy Photo Editor


إذا كنت تستخدم Adobe Photoshop لتحرير صورك لتحسين مظهرك ، سيساعدك AirBrush في القيام بنفس الشيء على اندرويد. محرر الصور AirBrush يأتي مع مجموعة كبيرة من الأدوات التي تسمح للمستخدمين لإزالة العيوب والبثور ، تبييض الأسنان و إضافة عيون مشرقة ، تنعيم الجلد ، إزالة النمش ، إعادة تشكيل ، وأكثر من ذلك. كما ترون ، يركز التطبيق على تحرير الصور ، وإذا كان Adobe Photoshop هو الأداة الرئيسية لفعل ذلك على سطح المكتب ، يمكن لـ AirBrush استبداله بالكامل على اندرويد. مع AirBrush ، صورك الشخصية ستبدو أفضل من أي وقت مضى.

تحميل : مجانا

 

7. Photo Editor by Aviary


محرر الصور من Aviary هو تطبيق رائع لتحرير الصور للأندرويد وهو خيار جيد جدًا لأي شخص يبحث عن بديل لـ Photoshop على اندرويد. بصرف النظر عن عناصر التحكم في تحرير الصور العادية مثل السطوع والتباين ودرجة حرارة اللون والمزيد ، فإن التطبيق يأتي مزودًا بميزات مثل تحسين الصور بنقرة واحدة وتوازن الألوان وتغيير التركيز ونص التراكب والمزيد. كما يقدم التطبيق أيضًا مكتبة ضخمة من الفلاتر والتأثيرات والإطارات ، مما يسمح للمستخدمين بتعزيز صورتهم الأصلية بنقرات قليلة فقط. إحدى ميزاتي المفضلة للتطبيق هي القدرة على استخدام السحب والإفلات بسهولة .

تحميل : مجانا

 

8. Fotor Photo Editor


يعد محرر الصور الفوتوغرافية Fotor أحد أفضل تطبيقات تحرير الصور على اندرويد لإنشاء الصور المجمعة وتطبيق تأثيرات الصور التي تمت تهيئتها مسبقًا. يأتي هذا التطبيق مع مجموعة كبيرة من أدوات التحرير ، ومجموعة كبيرة من تأثيرات الفلاتر والإطارات التي يتم تحديثها بانتظام ، كما يجلب التطبيق قوالب مسبقة الإنشاء تتيح للمستخدمين تحويل صورهم بسهولة إلى قطع فنية.

تحميل : مجانا

 

9. PhotoDirector


PhotoDirector يجلب محرر صور غني بالمميزات ، ومجموعة كبيرة من فلاتر وتأثيرات الكاميرا الحية لتعزيز صورك أثناء تصويرها. بخلاف تطبيقات تحرير الصور الأخرى التي تسمح لك بتحرير صورك بعد التقاطها ، تتيح لك الكاميرا داخل التطبيق في PhotoDirector تغيير توازن اللون ، وتطبيق تأثيرات على الصور في الوقت الفعلي ، وإجراء تعديلات إبداعية أخرى على لقطاتك حتى قبل أن تأخذها. ويعد هذا أمرًا رائعًا للمستخدمين الذين اعتادوا التقاط الصور في الوضع اليدوي لأنه يسمح لهم بالتحكم في كاميرا الهاتف إلى حد بعيد.

تحميل : مجانا

 

10. Polarr Photo Editor


آخر بديل للفوتوشوب لنظام اندرويد في قائمتنا هو Polarr Photo Editor الذي يجمع أدوات التحسين التلقائي المتقدمة مع الفلاتر المتطورة للسماح للمستخدمين بتنقيح صورهم بنقرات قليلة فقط. ليس ذلك فحسب ، فإن أدوات التعديل رائعة للمحترفين أيضًا. يدعم التطبيق أدوات مثل تحرير الطبقة ، وأدوات المنحنى ، والتعديلات، والتراكب ، وأساليب المزج المعقدة ، ومجموعة كاملة من الأدوات المفيدة .

تحميل : مجانا

التطبيقات المذكورة في هذه القائمة تجلب تجربة تحرير صور أفضل بكثير من Photoshop على اندرويد  وأعرف أنها ستخدم قراءنا بشكل جيد. إذا أعجبتك هذه المقالة فساهم معنا بنشرها لأصدقائك ومتابعينك الأوفياء على شبكات التواصل .


reaction: