القائمة الرئيسية

الصفحات



تحميل تطبيق Youtube For Android Tv لأجهزة Android TV Box و Smart Tv

تطبيق Youtube For Android Tv هو تطبيق مخصص لأجهزة Android Tv . يعمل التطبيق في الغالب بنفس الطريقة على الجهاز المحمول ، ولكن مع واجهة تم تصميمها لتبدو بأفضل ما يمكن على الشاشة الكبيرة. التغيير الأكبر هو انتقال الخلفية من اللون الأبيض إلى اللون الرمادي الداكن ، مما يسمح بمزيد من "المظهر السينمائي"


يمكن الوصول بسهولة إلى عناصر التحكم في الإيقاف المؤقت لأحد العروض ، ومشاهدة المزيد من المعلومات عنه ، وإضافته إلى مكتبتك أثناء البث ، ويمكنك أيضًا عرض كامل لمكتبتك بينما يستمر تشغيل الفيديو في الزاوية العليا من الشاشة .

بالإضافة إلى كونه متوفر على Android TV (بما في ذلك جهاز NVIDIA Shield وأجهزة التلفزيون الذكية المزودة بنظام Android TV) ، فهو متوفر أيضا أجهزة التلفزيون الذكية من إنتاج شركة LG ، و Samsung ، و Sony ، وكذلك Apple TV.



يوفر YouTube على التلفزيون تجربة مشاهدة محسّنة تسهّل العثور على مقاطع فيديو عالية الجودة ومشاهدتها على التلفزيون. الا أن المشكلة التي ستواجه معضم المستخدمين هي تركيب التطبيق على أجهزة Android Box التي تعمل بنظام اندرويد الأساسي و ليس Android Tv . حيث لن يستطيع مالكو هذه الأجهزة تثبيت التطبيق من متجر جوجل بلاي وذالك بسبب عدم توافق بعض هذه الأجهزة مع الإصدار الموجود في المتجر .



هنا ستبدأ مشكلة أخرى وهي البحث عن الإصدار المناسب للجهاز وهذا سيحتاج وقت طويل جدا ، لذالك اليوم سوف نقدم لكم أسهل طريقة لتحميل تطبيق Youtube For Android Tv على أي جهاز بسرعة وسهولة ، وذالك بإستخدام متجر التطبيقات Aptoid Tv .

الخطوة 1 . تحميل وتثبيت تطبيق متجر التطبيقات Aptoid Tv على جهازك يمكنك مراجعة دليل التثبيت من هنا ثم بعد ذالك قم بالعودة لهذه الصفحة لإكمال الخطوات .

الخطوة 2 . بعد تركيب متجر التطبيقات Aptoid Tv قم بفتح وابحث عن تطبيق يوتيوب 



الخطوة 3 . حدد التطبيق يوتيوب من القائمة



الخطوة 4 . انقر على الزر Install لبدأ التثبيت على الجهاز 





توجد أيضا إصدارات سابقة للتطبيق يمكنك استخدامها أيضا ، لأن الإصدار الحالي من التطبيق لايدعم البحث باللغة العربية، للوصول إليها انقر على زر Other version

 
reaction: