أخبار الإنترنت
recent

يختبر تطبيق YouTube للأجهزة Android TV واجهة مستخدم جديدة بدون مقاطع فيديو مقترحة




يبدو أن Google بصدد اختبار واجهة جديدة لتطبيق YouTube الخاص بأجهزة Android TV. على الرغم من أنه لم يتبين بعد مدى انتشار هذا التغيير ، إلا أن هناك عددًا من مالكي أجهزة Android TV الذين لاحظوا التغيير ، ثم عادت الواجهة في غضون بضعة أيام إلى الواجهة القديمة الموجودة. 


من حيث التغييرات ، يبدو أن الهدف الرئيسي من التصميم الجديد هو إظهار الشاشة عند تشغيل الفيديو. نظرًا لأن الواجهة الجديدة تزيل كل مقاطع الفيديو المقترحة المعروضة في أسفل الشاشة أثناء التشغيل ، بالإضافة إلى إزالة الرموز السريعة إلى الأمام والعودة - تظل الوظيفة موجودة ، فقط على الشاشة . وبالمثل ، تمت إزالة رابط "مزيد من الخيارات" لصالح الرمز فقط ، مع إضافة رمز التسميات التوضيحية المغلق للوصول بشكل أسهل إلى الترجمات المصاحبة.



تغيير آخر مثير للاهتمام هو استخدام ميزة تشبه صورة داخل صورة (PiP). عندما يضغط المشاهد على جهاز التحكم عن بعد ، تعرض الواجهة عددًا من العناوين المقترحة ويستمر تشغيل الفيديو في الزاوية العلوية اليسرى من الشاشة. هذا يعني أن التصميم الجديد أصبح الآن أكثر تماشيًا مع ما تم اختباره مع تطبيق YouTube للجوّال. هناك أيضًا بعض التغييرات التجميلية الأخرى ، مثل عنوان الفيديو المعروض الآن بشكل بارز في وسط الشاشة .

لا يبدو أن الواجهة الجديدة مرتبطة بإصدار التطبيق ، ولكن يمكن الحصول على أحدث إصدار للتطبيق v2.03.06 من موقع APK Mirror .





Streaming

Streaming

يتم التشغيل بواسطة Blogger.