القائمة الرئيسية

الصفحات



كيفية الحصول على خلفيات متحركة على iOS 11 الصفحة الرئيسية و قفل الشاشة

عندما قرأت العنوان وتتساءل كيف ستبدو الخلفيات المتحركة على جهاز آيفون أو آيباد الخاص بي؟ حسنا ، دعني أقول لك ، ستبدو مدهشة! وسنوضح لك بالضبط كيف يمكنك تشغيلها .


في المقام الأول ، ستحتاج إلى إلغاء الحظر (جلبريك) على جهاز يعمل بنظام التشغيل iOS 11 حتى تتمكن من متابعة هذه العملية. لنقف مباشرة ونلقي نظرة على العملية:

الخطوة 1: إطلاق Cydia على جهازك ، انتظر حتى يتم التحديث ثم توجه إلى القسم الذي يسمح لك بإضافة مستودع جديد،  أضف عنوان الرابط التالي: http://repo.hackyouriphone.org.

الخطوة 2: حدد "إضافة مصدر" ثم حدد "إضافة على أي حال" إذا أعطاك Cydia رسالة تحذير.

الخطوة 3: انتظر حتى يتم تحديث مستودع التخزين . حدد وظيفة البحث ثم ابحث عن vWallpaper 2. نعم إنه تطبيق قديم لكن تم تحديثه  .

الخطوة 4: حدد تطبيق vWallpaper 2 لنظام iOS 11 ثم قم بتثبيته باستخدام زر التثبيت في الجزء العلوي من واجهة Cydia.

الخطوة 5: بمجرد إعادة تشغيل الجهاز ، قم بتشغيل تطبيق vWallpaper وحدد إدارة المظهر الحالي. سترى أن لديك خيار LOCKSCREEN و SPRINGBOARD. ما عليك سوى تمكين أيهما تفضل ، ثم اختيار خيار الإعدادات الجديد الذي يظهر.

الخطوة 6: ضمن الإعدادات ، سيكون لديك خيار اختيار الفيديو المتحرك الذي تريد تشغيله على شاشة القفل أو الشاشة الرئيسية . بمجرد تحديد أحد مقاطع الفيديو و غلق التطبيق ، سيعمل الجهاز تلقائيًا على إعادة تنشيطه باستخدام خلفية الشاشة المتحركة التي تشغل هاتفك.

وهذا كل شيئ! سيكون لديك الآن خلفية متحركة جميلة على جهازك. وإن لم يعجبك المظهر  ، أو أردت فقط تغييره ، يمكنك الرجوع إلى تطبيق vWallpaper وتعطيل الوظائف تمامًا باستخدام مفتاح التبديل أو مجرد تغيير الفيديو إلى آخر مختلف .


reaction: