أخبار الإنترنت
recent

التحديث الجديد لـ WhatsApp يضيف دعم مقاطع الفيديو فيسبوك و انستغرام.




تلقى تطبيق WhatsApp المملوك لشركة فيسبوك تحديثًا جديدًا بالإضافة إلى إصلاحات الأخطاء الأساسية وتحسينات للأداء ، يقدم الإصدار 2.18.51 دعمً الفيديو على فيسبوك و انستغرام .

يسمح تطبيق المراسلة بتشغيل مقاطع فيديو YouTube داخل محادثة ما ، عندما يرغب المستخدم في متابعة مشاهدة الفيديو مع الاستمرار في الدردشة في محادثات أخرى. وفقًا لأحدث التغييرات التي طرأت على تطبيق WhatsApp ، فإن هذا الإصدار الجديد من نظام المراسلة يضيف نفس السلوك تمامًا ، ولكن إلى مقاطع الفيديو على فيسبوك و انستغرام.



ميزات التحديث الجديد :

. عندما تتلقى رابطًا إلى فيديو فيسبوك و انستغرام ، يمكنك الآن تشغيله في WhatsApp ، يمكنك أيضًا متابعة مشاهدة الفيديو أثناء الانتقال إلى دردشة أخرى.

. إذا كنت مسؤول مجموعة ، يمكنك الآن إزالة حقوق المسؤول من المشاركين الآخرين. حدد المشرف في "معلومات المجموعة" وانقر على "رفض باسم المشرف".

. يمكن لمشرفي المجموعة الآن اختيار من يمكنه تغيير موضوع المجموعة ورمزها ووصفها من خلال الانتقال إلى "معلومات المجموعة" والنقر على "إعدادات المجموعة".

أكبر تغيير حتى الآن هو أن WhatsApp قد قدم دعم فيديو لاثنين من شركائه وهما فيسبوك و انستغرام. خاصة إذا كنت تستخدم بانتظام الخدمات من خلال منصات مملوكة للفيس بوك. كما يضيف التحديث المزيد من أدوات التحكم إلى أيدي المسؤولين عن الدردشات الجماعية. وتعني تلك التغييرات أنه يمكن للمشرفين إعطاء حق واستبعادها على الفور من الآخرين.

يعد هذا تحديثًا رائعًا لمستخدمي WhatsApp يضع الأسس لمزيد من المعلومات في المستقبل. أكد مارك زوكربيرج خلال مؤتمر F8 لهذا العام أن WhatsApp ستدعم قريبًا دردشة الفيديو الجماعية بالإضافة إلى تقديم ملصقات يجلبها WhatsApp ومطورو الجهات الخارجية. إذا كنت لا تزال تستخدم الإصدار الأقدم من WhatsApp وترغب في الحصول على هذه التحسينات الجديدة وتشغيلها ، فتأكد من الحصول على أحدث إصدار من متجر التطبيقات .




Streaming

Streaming

يتم التشغيل بواسطة Blogger.