القائمة الرئيسية

الصفحات



كيفية إصلاح خطأ “Internet Error” في لعبة PUBG


لعبة Playerunknown’s Battleground هي لعبة التي تم إصدارها في مرحلة تجريبية في عام 2017. لقد كانت ناجحة للغاية على الرغم من العديد من الأخطاء في اللعبة. لقد خرجنا الآن من الإصدار التجريبي ، وما زال الأمر صعبًا ، فمازال هناك أخطاء في اللعبة. “Internet Error” هو أحد الأخطاء التي تواجه المستخدمين فهي لعبة على الإنترنت مما يعني أنه إذا كان لديك خطأ في الإنترنت ، فلا يمكنك اللعب.

يعني خطأ “Internet Error” بشكل أساسي أنه لا يمكنك الاتصال بالخوادم التي تحتاج إلى الاتصال بها من أجل تشغيل اللعبة. قبل تنفيذ الإصلاح تأكد من :

. اتصال الإنترنت الخاص بك يعمل بشكل جيد
. سرعة الإنترنت الخاصة بك جيدة بشكل معقول للعب اللعبة .

تغيير DNS

يتعلق خطأ الإنترنت بخادم DNS الذي يستخدمه مزود خدمة الإنترنت. لسبب ما ، لديه مشكلة في الاتصال بخوادم اللعبة. الحل هو استخدام خادم DNS مختلف. يمكنك استخدام Google DNS أو فتح DNS ، كلاهما مجاني. يعد تغيير DNS على جهاز محمول أمرًا سهلا إلى حد ما.

جوجل DNS

8.8.8.8

8.8.4.4


OpenDNS

208.67.222.123

208.67.220.123


على آيفون ، آيباد :

افتح تطبيق الإعدادات وانقر على WiFi. انقر فوق شبكة WiFi التي تتصل بها. مرِّر لأسفل حيث يشير إلى تهيئة نظام أسماء النطاقات. على شاشة تهيئة DNS ، حدد يدوي ، ثم انقر فوق إضافة. أدخل العنوان إما لـ Google DNS أو OpenDNS .





على اندرويد :

تنطبق هذه الإرشادات على Android Oreo. افتح تطبيقات الإعداد وانتقل إلى WiFi & Network. انقر فوق الشبكة التي تتصل بها. بعد ذلك ، انقر مع الاستمرار على اسم شبكة WiFi. لا تنقر على رمز القفل المجاور له.

عند الضغط لفترة طويلة على الاتصال ، تظهر قائمة. اختر تعديل الشبكة. أدخل كلمة المرور الخاصة بالشبكة ، ثم انقر فوق خيارات متقدمة.

قم بالتمرير لأسفل خيارات متقدمة حتى تعثر على حقل إعدادات IP. اضغط عليه واستبدال DHCP مع ثابت. بعد ذلك ، قم بالتمرير لأسفل حيث سترى خيارات DNS 1 و DNS 2. هنا ، أدخل عنوان خادم DNS الذي تريد استخدامه.



لإجراء إختبار جيد ، يجب إعادة تشغيل جهازك ، ويجب أن يختفي خطأ الإنترنت في لعبة PUBG.
reaction: