القائمة الرئيسية

الصفحات



كيفية الحصول على تطبيق يوتيوب على أجهزة Firestick و Fire TV

في أوائل سنة 2018، سحبت جوجل رسميا الدعم لتطبيق يوتيوب على أجهزة Firestick و Fire TV. فعند محاولة تشغيل تطبيق يوتيوب على هذه الأجهزة سنجد فقط رسالة من غوغل تفيد أنه لم يعد بإمكانك مشاهدة المحتوى على الأجهزة الحالية. لا شيء يمكن القيام به حيال ذلك.

هذا ليس صحيحا تماما، ولكن لا يزال الجهاز يعتمد على أندرويد، وهو أحد أكبر مشاريع غوغل. وهذا يعني أن هناك طرقا لا حصر لها للوصول إلى تطبيق يوتيوب على Fire TV، عليك أن تكون على استعداد للقيام ببعض الخطوات. استمر في القراءة لمعرفة أسلم وأسهل الطرق للحصول على يوتوب على جهاز Fire TV .

ربما تكون غوغل قد تخلت عن جهاز فاير تيفي، ولكن يوتوب ليس بعيد المنال. وباستخدام الأساليب أدناه، ستتمكن من الوصول إلى المحتوى الذي لا حصر له تقريبا في يوتوب، كما يمكنك مشاهدة أي شيء تريده، مباشرة على جهاز فاير تيفي.

الطريقة الأولى - الوصول إلى يوتيوب عبر المتصفح


موقع يوتوب على الويب! لم يتم بناء أجهزة فاير ستيك أو عصا البث تماما لتشغيل المتصفحات ، ولكن لا يزال بإمكانك الوصول إلى الفيديو في بعض الأحيان دون الكثير من المتاعب. اتبع الخطوات التالية لتثبيت متصفح مجاني والدخول إلى جميع محتويات يوتوب التي تريدها.

1 .تشغيل الجهاز وتأكد من انه متصل بالإنترنت.
2 .انتقل إلى متجر التطبيقات والبحث عن المتصفح. نوصي بمتصفح فايرفوكس لفاير تيفي ، كما أنه من السهل استخدامه ويعمل بشكل جيد مع يوتيوب.
3. بمجرد تثبيت المتصفح، يمكنك إطلاقه على الفور.
4 . انتقل إلى youtube.com، وابحث عن مقطع فيديو، ثم ابدأ في المشاهدة!

الطريقة الثانية - تحميل بديل تطبيق يوتوب 


دونلوادر هو واحد من أفضل تطبيقات  أجهزة Firestick. انه مجاني بسيط ومبهج للاستخدام، إنه يعمل بغض النظر عن ما كنت تحاول تحميله. تحتاج فقط لوصلة تحميل APK، وهو تنسيق الملف المستخدم من قبل تطبيقات اندرويد. سنستخدم تطبيق دونلوادر  للحصول على تطبيق بديل ليوتيوب يدعى سمارت يوتيوب .

1 . فتح متجر التطبيقات على الجهاز الخاص بك
2 . اكتب في مربع البحث Downloader ثم تحميل وتثبيت
3 . قم بتشغيل تطبيق دونلوادر واكتب في خانة العنوان الرابط التالي http://bit.ly/2oGncWq
4 . بمجرد القر على تحميل سيبدأ تنزيل الملف ، ثم تخزينه في قسم الملفات .
5 . بعد التحميل ثبت تطبيق بديل يوتوب من خلال واجهة التنزيل.


من خلال الحلول أعلاه يمكن لأي شخص استعادة تطبيق يوتيوب على جهازه مرة أخرى. انها آمنة، سريعة، وسهلة، بشكل مدهش، أيضا، قد تفكر في مراجعة أفضل بدائلنا لـ يوتوب!

reaction: