القائمة الرئيسية

الصفحات



كيفية إيقاف ميزة التعرف على الوجه على فيسبوك

الفيسبوك هو موطن لأكبر مجموعة من الصور الشخصية، ويستخدم ميزة التعرف على الوجه لتحديد الناس. من كان يعتقد؟ أن فيسبوك لديها ميزة أمنية تسمى Profile Picture Guard التي تستخدم التعرف على الوجه للحفاظ على صور الملف الشخصي من استخدامها من قبل أناس آخرين على حسابات أو صفحات وهمية.

والمشكلة الوحيدة هي أن هذه الميزة متوفرة في بلدان مختارة ، لكن هذه الميزة تحتاج إلى موافقة المستخدم لتقوم فيسبوك بالاحتفاظ بقوالب الوجه، وتوفر للمستخدمين إمكانية إيقافها لحماية خصوصيتهم، هذه لن تكون متوفرة في الاتحاد الأوروبي لأن قوانين الخصوصية أكثر صرامة ، والخبر السار هو يمكنك إيقاف فيسبوك على التعرف على الوجه إذا وجدت أنه يضايق خصوصيتك .


إيقاف ميزة التعرف على الوجه - ويب

انتقل إلى فاسيبوك على متصفح سطح المكتب. انقر على زر السهم الصغير أعلى اليسار وحدد الإعدادات من القائمة.

في شاشة الإعدادات، حدد التعرف على الوجه من علامات التبويب الموجودة على اليمين. انقر فوق تحرير تحت التعرف على الوجه ومن القائمة المنسدلة، حدد 'لا' لإيقاف التعرف على الوجه الفيسبوك.



إيقاف ميزة التعرف على الوجه - تطبيقات

على جهاز إفون أو أندرويد، افتح تطبيق فاسيبوك. اضغط على زر الهامبرغر (ثلاثة خطوط) . مرر إلى الأسفل وانقر على الإعدادات. في القائمة، حدد إعدادات الحساب. في شاشة إعدادات الحساب، سترى خيارا يسمى "التعرف على الوجه". اضغط عليه. اضغط على "هل تريد فيسبوك التعرف عليك في الصور وأشرطة الفيديو؟"، وعلى الشاشة التالية، حدد الخيار لا.




اقرأ أيضا: فيسبوك تحظر بيع أجهزة اندرويد بوكس محملة بالكامل .


reaction: