القائمة الرئيسية

الصفحات



أفضل التطبيقات لمشاهدة الأفلام و المسلسلات على أجهزة Android Tv Boxe

في عصر التقنية الرقمية الحالية، العالم كله أصبح بين يديك. وبالتالي، لا تحتاج إلى أي نوع خاص من التلفزيون لمشاهدة الأفلام والبرامج التلفزيونية. كل ما تحتاجه هو تطبيق وسوف يفتح عالم الترفيه بأكمله بواباته لك.

هناك سؤال واحد الآن ما هي أفضل التطبيقات لمشاهدة الأفلام و المسلسلات التلفزيونية على أجهزة Android Tv Boxe؟ لهذا قمنا بالبحث لنجلب لكم قائمة بأفضل تطبيقات لمشاهدة الأفلام والبرامج التلفزيونية على جهاز اندرويد بوكس الخاصبك .


هذه القائمة من التطبيقات مدهشة من حيث المحتوى التي تقدمه وتستخدم من قبل الملايين من المستخدمين، وتتوفر بسهولة للتحميل من مصادر أصلية مثل (جوجل بلاي أو الصفحة الرسمية). لذالك كن على استعداد لقضاء جلسة ترفيهية عالية الجودة مع أفضل الأفلام المسلسلات التي يتم بثها .


# 1 . Starz Play (مجاني 30 يوم)


عبر تطبيق Starz Play سيمكنك مشاهدة مجموعة من أفضل إصدارات هوليوود من المسلسلات التلفزيونية المميزة التي تعرض بالتزامن مع وقت عرضها في الولايات المتحدة، المحتوى المتاح استثنائي بتقنية HD و4K، مصدره عدداً من أهم شركات الإنتاج في عالم الترفيه مثل ديزني، وورنر براذرز، وسوني، وشوتايم، وباراماونت، وسي بي إس، وبي بي سي وورلدوايد. وهذا كله خلال اشتراك شهري منخفض يؤمّن للمستخدم تجربة مشاهدة متواصلة دون انقطاع لمحتوى متنوع، يتراوح بين أفلام هوليوود المميزة وبرامج مخصصة للأطفال والعائلة. الشهر الأول مجاني وبعد ذالك يمكنك الدفع لمواصلة استخدام الخدمة بالإضافة إمكانية إلغاء الاشتراك في أي وقت .


تحميل : Google Play


# 2 . Tubi TV (مجاني)


في حين أن تطبيق توبي ليس واحدا من التطبيقات الأكثر شهرة، فإنه لا يقدم بعض الميزات الرائعة. وعلى الرغم من أنك قد لا تكون قد سمعت عن ذلك، تم تحميل التطبيق أكثر من مليون مرة من متجر جوجل بلاي وحده، . مع أكثر من 40،000 من الأفلام والمسسلات لتلفزيونية للاختيار من بينها،  هناك حتى فئات منفصلة مثل فنون الدفاع عن النفس و لكوميديا. يتم تحديث المتوى بانتظام ويتم إجراء تعديلات لمحاولة تحسين الخدمة.


تحميل : Google Play


# 3 . Netflix (مجاني 30 يوم)


نيتفليكس هي خدمة اشتراك رائدة لمشاهدة المسلسلات الحصرية ، نيتفليكس هي متقدمة بفارق كبير عن كل من المتنافسين. نيتفليكس هو نموذج قائم على الاشتراك حيث يدفع المستخدم بعض الرسوم للوصول إلى أرفع مكتبة لـ الأفلام والمسلسلات. مع وجود في أكثر من 150 بلد، نيتفليكس هو أفضل التطبيقات لمشاهدة المسلسلات الحصرية ،  باستخدام تطبيق نيتفليكس أندرويد . لمستخدمي أندرويد، حتى يمكنك اختيار تحميل المسلسلات إلى بطاقة الذاكرة للمشاهدة في وقت لاحق يمكن للمستخدمين الاستفادة من هذه الميزة  الذين لديهم بالفعل اشتراك نيتفليكس . ومع ذلك، لن تسمح لك نيتفليكس بتنزيل كل مقاطع الفيديو . بل فقط لعناوين معينة. يمكنك أن ترى رمز تحميل بجانب الفيلم أو عنوان حلقة التلفزيون .


تحميل : Google Play


# 4 . IFLIX (مجاني 30 يوم)


تطبيق أي فليكس لديه واجهة أنيقة وسهلة وأظن أن الجميع يمكنه استخدامه. يمكنك مشاهدة أو تحميل أي فيلم بجودة عالية الوضوح يمكنك أيضا مشاهدة الأفلام حتى إذا كان لديك اتصال بالإنترنت بسرعة منخفضة عن طريق ضبط دقة الفيديو. ماذا لو أقول أنه يمكنك مشاهدة أي فيلم مفضل لديك أومسلسل على أي جهاز خاص بك؟ نعم، فمن الممكن هذا مع تطبيق أي فليكس . هذا التطبيق يوفر لنا كل مانريد مشاهدته في مكان واحد
تحميل : Google Play


# 5 . Popcorn Flix (مجاني)


على الرغم من أن اسم مشابه جدا نيتفليكس، لكن هو تطبيق مختلف تماما من خلاله يمكنك مشاهدة عدد من المسلسلات مجانا. وفقا لمطالبتهم، يتم إضافة مسلسل جديد كل يوم، لذلك سيكون لديك الكثير من الخيارات أثناء البحث عن أفضل مسلسل للمشاهدة.


تحميل : Google Play


# 7 . Youtube (مجاني)


يقدم يوتوب تطبيق لهواتف أندرويد والأجهزة اللوحية. يمكنك مشاهدة  أشرطة الفيديو والموسيقى ، طبعا هناك مجموعة كيرة من المسلسلات التي يمكنك أن تجدها عليه وأكثر من ذلك. يتيح لك تطبيق يوتوب إرسال مقاطع فيديو من هاتفك أو جهازك اللوحي إلى جهاز كروم كاست أو وحدة تحكم الألعاب أو التلفزيون الذكي.


تحميل : Google Play


# 8 . Kodi (مجاني)


كودي هو على الارجح أفضل خيار إذا كنت تبحث عن أفضل تطبيقات مشاهدة المسلسلات جنبا إلى جنب مع الأفلام. لا يقتصر على مجرد المسلسلات أو الأفلام بل يمكنك التمتع بالموسيقى والرياضة، وأشرطة الفيديو الفيروسية أيضا من خلال هذا التطبيق. هذا هو التطبيق مجاني تماما لذلك، مرة أخرى لا حاجة لدفع قرش واحد من جيبك. عملية التثبيت والإعداد تأخد قليلا من الوقت.


تحميل : Google Play

لذلك، هذه هي أفضل التطبيقات لمشاهدة المسلسلات على جهاز اندرويد الخاص بك. معظم التطبيقات المدرجة هنا هي مجانية، مبجرد الحصول عليها ستجعل الحياة أكثر تسلية.

راجع أيضا: أفضل تطبيقات مشاهدة القنوات على Android Tv Box
reaction: