أخبار الإنترنت
recent

كيف تجد الأفلام و المسلسلات بجودة 4K ـ أسهل طريقة





عندما تأتي الفرصة لشراء جهاز تلفزيون جديد يواجه معظمنا بوجه عام نفس السؤال. هل يجب شراء جهاز قادر على تشغيل 4K ، أو ستكون دقة 1080p جيدة بما فيه الكفاية؟

إن الإجابة على هذا السؤال تعتمد فعلاً على ما إذا كان المستخدم سيستطيع الحصول على محتوى بجودة 4K ، والذي يمكن أن يشكل تحديًا بالنسبة للبعض. لحسن الحظ ،بالنسبة لأي محتوى يتم تصنيفه على أنه 4K ، يجب أن يكون قد تم تصويره رقميًا بدقة 4K . ولسوء الحظ ، فإن الكثير من المحتوى - مثل الأفلام القديمة والمحتوى الكلاسيكي تمت إعادة ترميزه في العصر الحديث حيث لم يكن هناك قدرة على تنفيذ هذه العملية نظرًا للتكنولوجيا التي لم تكن موجودة بالفعل في ذلك الوقت.

 كما هو الحال عادة عندما تكون هناك حاجة حقيقية لحل مشكلة ما ، توجد هناك دائما خدمة ويب يمكنها المساعدة في حل هذه المشكلة. خدمة RealOrFake4K ، وهي كما يوحي إسمها ، تساعد في الوصول الى محتوى 4K الحقيقي. واحدة من الأشياء العظيمة في هذه الخدمة المجانية هي كمية المعلومات التي تقدمها. معلومات مثل ما إذا كان المحتوى هو  "حقيقي 4K"  ، "تقريبًا 4K" ، أو "جودة محسّنة" فقط.

تقدم الخدمة معلومات دقيقة مثل توضيح أن الفيلم أو العرض تم تصويره رقميًا بدقة 4K ، أو أن الفيلم الأصلي تم مسحه ضوئيًا بدقة 4K بعد ذلك. كما تخبر المستخدم بالضبط كيف تم تصوير المحتوى ، والعمليات المستخدمة في التحرير .

من المنطقي أن نفترض أن أي شخص يشتري جهاز تلفزيون 4K يرغب في عرض محتوى بدقة 4K حقيقي. ولكن مع ذلك المحتوى المحسّن أو المعاد ترميزه يقدم تجربة ممتعة أكثر من الدقة القياسية .يمكنك زيارة موقع realorfake4k.com ، وتعرف بنفسك ما إذا كان سيساعدك في الاستمتاع بمشاهدة المحتوى 4K.

قد ترغب أيضا في قرائة :

قائمة الأفلام و المسلسلات بجودة 4k على نتفليكس .

يمكنك متابعتنا على فيسبوك أو  تويتر  للحصول على تحديثات جديدة لهذا الموضوع أو مواضيعنا المختلفة الأخرى .





Streaming

Streaming

يتم التشغيل بواسطة Blogger.