القائمة الرئيسية

الصفحات



كيف تتحكم في نتفليكس بستخدام مساعد جوجل Google Assistant

من بين كل المساعدات الإفتراضية الصوتية الموجودة الآن مثل سيري أو بيكسبي، نجد أن مساعد جوجل الصوتي Google Assistant مازال متفوقًا عليهم جميعاً وللتمتع بمساعد جوجل الصوتي وتجربة إصدار الأوامر لفعل كل شيء تقريباً . يمكن لمساعد غوغل أن يفعل الكثير ولكن لديه ميزات أنيقة أخرى أيضا. على سبيل المثال، يمكنك التحكم في نيتفليكس عملية الإعداد تتطلب قليلا من الوقت لكنه يستحق كل هذا العناء. هنا هو ما عليك القيام به.

يجب تثبيت تطبيق نيتفليكس على هاتف أندرويد الخاص بك، ويجب تسجيل الدخول إليه في حالة لم تكن تملك حساب على خدمة نتفلكس يمكنك الحصول على اشتراك لمدة شهر مجانا يمكنك قرائة الدليل من هنا

ربط نيتفليكس مع مساعد غوغل

انقر مع الاستمرار على زر الصفحة الرئيسية على هاتفك أندرويد لإظهار مساعد غوغل. انقر على رمز المربع الأزرق في أعلى اليسار. سيأخذك هذا إلى شاشة الاستكشاف. هنا، اضغط على زر المزيد من الخيارات في أعلى اليسار وحدد الإعدادات من القائمة.



من شاشة الإعدادات، انقر فوق مقاطع الفيديو والصور. سترى هنا نيتفليكس ضمن مقاطع الفيديو. سترى ذلك بغض النظر عما إذا كان تطبيق نيتفليكس مثبتا على هاتفك أم لا، حيث إنها خدمة يدعمها مساعد غوغل . ضمن نيتفليكس، انقر على الخيار "لينك".



ستظهر لك رسالة تؤكد أنك تريد ربط حساب نيتفليكس مع مساعد غوغل. انقر على "ربط الحساب". ستتم إعادة توجيهك إلى المتصفح الافتراضي حيث سيتعين عليك تسجيل الدخول إلى نيتفليكس. بعد تسجيل الدخول، ستطلب منك نيتفليكس اختيار الملف الشخصي الذي تريد ربط حسابك به. هذا كل ما عليك القيام به من أجل إعداده




التحكم في نيتفليكس باستخدام مساعد غوغل

على افتراض أن لديك تطبيق نيتفليكس مثبت على هاتف أندرويد ، يمكنك أن تطلب من مساعد غوغل "تشغيل بلاك ميرور على نيتفليكس". فإنه سيتم فتح التطبيق نيتفليكس وتشغيل العرض. سيتعامل تطبيق نيتفليكس مع تقدم ساعتك، أي أنه يرجع إلى تطبيق نيتفليكس لمساعدتك في اختيار المكان الذي توقفت فيه. يمكنك أن تفعل الشيء نفسه بالنسبة إلى االمسلسلات والأفلام الأخرى.
reaction: