القائمة الرئيسية

الصفحات



مراجعة EaseUS MobiMover - نقل البيانات من وإلى أي جهاز

وقد تحسنت خدمة iCloud من أبل للمزامنة ونقل واسترجاع الملفات لأجهزة آي أو إس بشكل مثير للإعجاب على مر السنين لكنها ليست الحل الأمثل. إذا كنت لا تثق تماما في آيكلاود أو تقلق بشأن المزامنة ، فإن إكلود لن يكون أفضل رهان للحفاظ على البيانات الخاصة بك متزامنة عبر الأجهزة.

معظم خدمات النسخ الاحتياطي والمزامنة تكلف المال لكن هاك برنامج مجاني يعد معجز يسمى EaseUS MobiMover . يتيح لك هذا البرنامج الذي يعمل على نظام ويندوز يمكنك من الاحتفاظ بنسخة احتياطية من أجهزة آي أو إس، ونقل البيانات من وإلى جهاز الكمبيوتر، وحتى من جهاز  آي أو إس القديم إلى جهاز  آي أو إس جديد.

كيف لبرنامج EaseUS MobiMover أن ينقذ حياتك الرقمية

لا أستطيع أن أقول لكم كم سنة قضيت أبحث عن بديل لائق ل اي تيونز للنسخ الاحتياطي أو المزامنة لأن البرامج البديلة المتاحة على الانترنت تميل إلى أن تكون مكلفة جدا - 50 دولار على الأقل.



EaseUS MobiMover يتيح لك نقل ونسخ الملفات جهات الاتصال والرسائل والملاحظات وإدخالات التقويم، والبريد الصوتي، والكتب في إيبوكس، وبيانات سفاري والإشارات والصور والفيديو والملفات الصوتية. هذا فقط يغطي كل شيء.

إذا كنت تعتمد بالفعل على خدمة لـ النسخ الاحتياطي والمزامنة مثل إكلود أو حتى بديل مدفوع، ما زلت أوصي ببرنامج EaseUS MobiMover فهو مجاني.هو مثالي لـ النسخ الاحتياطي يمكنك أخد نسخة احتياطية لجميع محتوى جهازك الآيفون  أو الآيباد ثم حفظ هذه النسخة على حاسوبك أو على السحابة واسترجاعها في أي وقت .



كيفية استخدام EaseUS MobiMover ؟

النسخ الاحتياطي ونقل الملفات عبر برنامج موبموفر أكثر بساطة مما تعتقد. فقط تحميل وإطلاق البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. ثم، توصيل اي فون الخاص بك . إذا كنت تقوم بنقل البيانات من جهاز آي أو إس إلى جهاز آخر، فستحتاج إلى فتحتين USB للاتصال في الوقت نفسه.



في واجهة البرنامج، اختر ما تريد نقله. اختر نقل إلى هذا الجهاز لتحديد الملفات و / أو المجلدات التي تريد نقلها من ويندوز. اختر نقل إلى جهاز آخر أو نقل إلى الكمبيوتر لاختيار من أنواع الملفات المتوفرة على جهاز إفون أو إيباد الذي تريد نقله. كما يتيح التحكم الكامل في جهازك عبر إضافة وحذف و تحرير المحتوى عليه من صور وفيديو وصوتيات وغيرها .

بعد تحديد الملفات التي تريد نقلها، اختر الرموز على اليمين لتحديد ما إذا كانوا ذاهبون إلى هاتف آخر أو جهاز كمبيوتر. انها وسيلة رائعة ل نقل ملفات مختلفة دفعة واحدة إلى أجهزة مختلفة في نفس الوقت.



إذا كنت تنقل البيانات إلى جهاز، فستظهر الملفات في التطبيقات المطابقة لها. إذا كنت تنقل من جهاز إلى جهاز كمبيوتر، يمكنك تحديد وجهة المجلد .

بالفعل هذا البرنامج يعد أداة رائعة لمن يملكون اي فون أو آي باد وجهاز كمبيوتر ويندوز. واجهة المستخدم بسيطة ، ولن يستغرق تقريبا أي وقت في نقل الملفات. وبطبيعة الحال، فإن مقدار الوقت الذي يستغرقه النقل يعتمد على مقدار الملفات التي تريد نقلها. لقد أعجبت بمدى سرعة EaseUS MobiMover في نقل جميع الملفات على اي فون الخاص بي .لدي الآلاف من الصور وأشرطة الفيديو وEaseUS MobiMover نقل كل شيء في بضع ثوان.



الاستخدام التجاري للبرنامج يتطلب ترخيص يمكن شراؤها من خلال متجر إيسيوس على الانترنت. ومع ذلك،الإستخدام الشخصي هو مجاني .

الحصول على EaseUS MobiMover 3.0 مجانا لجهاز الكمبيوتر الخاص بك على موقع إيسيوس.

 
reaction: