القائمة الرئيسية

الصفحات



تحميل لعبة Call Of Duty WWII لـ بلايستايشن PS4 نسخة بيتا

إذا كنت من محبي لعب كال أوف ديوتي وتريد أن تكون قادرا على الحصول على اللعبة وقت مبكر نسخة بيتا لـ للبلاي ستيشن 4،نحن سوف نظهر لك كيف يمكنك أن تفعل ذلك دون الحاجة إلى دفع أي أموال .


الخطوة 1: أولا وقبل كل شيء، سوف تحتاج إلى إنشاء حساب مستخدم جديد على PSN (شبكة بلايستايشن) عن طريق تحديد شبكة جديدة على بليستاتيون؟ إنشاء خيار حساب على وحدة التحكم نفسها. كجزء من عملية الاشتراك، تأكد من تحديد سنغافورة كبلد أنت فيه. أدخل بقية المعلومات بما في ذلك تاريخ الميلاد وحدد التالي.



الخطوة 2: أنت الآن بحاجة إلى إدخال الرمز البريدي سنغافورة. أدخل 521110، أو أي رمز آخر سنغافورة حقيقي من اختيارك. أدخل المدينة، والتي يمكن أن تكون أي شيء تريده ثم انقر التالي.

الخطوة 3: ستحتاج الآن إلى إدخال عنوان بريد إلكتروني وكلمة مرور، ثم تأكد من وضع علامة على المربعات ذات الصلة أو إلغاء تحديدها وفقا لتفضيلاتك ثم النقر على التالي مرة أخرى.

الخطوة 4: سوف تحتاج الآن إلى إدخال اسم المستخدم واسمك الحقيقي قبل النقر على التالي ثم تأكيد .

الخطوة 5: ستحتاج إلى التحقق من عنوان البريد الإلكتروني في البريد الوارد ثم المتابعة عبر الخطوات النهائية حتى يتم السماح لك بالدخول إلى الحساب على PS4.

الخطوة 6: على جهاز الكمبيوتر أو ماك، افتح هذا الرابط هنا. ستحتاج إلى تسجيل الدخول على موقع الويب باستخدام حساب شبكة بليستاتيون نيتورك الذي أنشأته للتو. بعد تسجيل الدخول، حدد التجربة التجريبية المجانية  Try Free Demo على الجانب الأيمن، ثم حدد تأكيد الشراء.

الخطوة 7: حدد الخيار تنزيل إلى PS4. عد إلى بلاي ستيشن 4 و سيتم التحميل بالطريقة المعتادة .



كانت هذه طريقة سهلة نسبيا لضمان أن تتمكن من الحصول على لعبة حرية الوصول المجاني من أحدث نداء الواجب: الحرب العالمية الثانية بيتا على PS4 دون أي دعوة . استمتع!
reaction: