أخبار الإنترنت
recent

تحميل CLONEit - نقل جميع البيانات والملفات من الهاتف القديم إلى الهاتف الجديد




إذا قمت بشراء هاتف اندرويد جديد ستبدأ بالتفكير في كل المتاعب التي تنتظرك التي تتمثل في تحويل جميع البيانات والملفات من الهاتف القديم إلى الهاتف الجديد . أليس من الرائع حقا إذا كان هناك حل آلي لهذه المشكلة؟ حسنا، تطبيق CLONEit هو تطبيق رهيب والذي سيمكنك من تحويل ونقل جميع بيانات الهاتف القديم الى الهاتف الجديد. في هذه المقالة، وسوف نتعرف على تطبيق CLONEit .

تنويه: هذه المراجعة ليست مدفوعة الأجر، وقد كتبتها لأني أحب فكرة تطبيق CLONEit و اعتقدت انها ستكون فكرة جيدة لتبادل هذا التطبيق معكم يا رفاق. أعتقد أننا يجب أن نقدر الأفكار الجيدة.


ما هو تطبيق CLONEit ولماذا يستخدم ؟

في هذا القسم، سوف نناقش بعض سيناريوهات الاستخدام المحتملة التي قد تحتاج أن يكون تطبيق CLONEit مثبت على هاتفك. وإذا كنت هنا فقط لتحميل ملف تطبيق CLONEit، لا تتردد بالتمرير لأسفل هذه الصفحة وتحميله.

. هل حصلت على هاتف جديد و لا تريد أن تفقد جميع البيانات الخاصة بك؟ هذا السيناريو هو الأكثر شيوعا.

. سيناريو استخدام آخر حيث قد تحتاج إلى شيء مثل CLONEit إذا كان لديك اثنين من الهواتف وكنت ترغب في التبديل بينهما . يمكنك تثبيت التطبيق على كل من الهواتف الخاصة بك ونسخ جميع المعلومات الخاصة بك من هاتف  إلى آخر عندما تريد التبديل. هذا سيساعدك على البقاء منظما والحفاظ على البيانات الخاصة بك في كل مكان.

مميزات تطبيق CLONEit :
من الميزات الرائعة للتطبيق أنه يستخدم خاصية Wi-Fi Direct بدلا من بلوتوث في نقل الملفات و يستخدم CLONEit ذلك لصالحه. فإنه ببساطة يخلق اتصال واي فاي مباشر بين اثنين من الهواتف ونقل جميع المعلومات بسرعة فائقة. وتصل إلى 200 مرة أسرع من بلوتوث .

لا حاجة الإنترنت: إذا كنت قلقا بشأن خصوصية البيانات الخاصة بك لا تقلق على الإطلاق. CLONEit لا يستخدم الإنترنت لإرسال أو استقبال البيانات. يتم نقل جميع البيانات دون اتصال وأنه ليس من الممكن لأحد أن يرى البيانات التي تقوم بنقلها.

إرسال أي نوع من الملفات :

على عكس التطبيقات الأخرى مثل شاركلود، حيث يمكنك فقط إرسال الفيديو والصور والملفات الصوتية، والتطبيقات، CLONEit يسمح لك بإرسال تقريبا أي نوع من البيانات. حتى أنه يسمح بإرسال سجلات المكالمات، تاريخ الرسائل القصيرة، اتصالات وحتى إعدادات النظام .

كيفية استخدام تطبيق CLONEit ؟

CLONEit هو تطبيق متاح فقط ل اندرويد فإذا كنت تريد تقل ملفات الى ايفون أو أيباد ستحتاج للبحث عن تطبيق آخر. أنا أوصي بتحميل CLONEit من بلايستور. 


https://play.google.com/store/apps/details?id=com.lenovo.anyshare.cloneit&hl=en

1 . أولا وقبل كل شيء، قم تحميل وتثبيت تطبيق CLONEit على كلا الهاتفين.

2 . الآن اضغط على زر "Sender" على الهاتف القديم الخاص بك وانقر على زر "استقبال" على الهاتف الجديد.



3 . سيبدأ هاتفك القديم في تشغيل نقطة اتصال واي-في وسيبدأ هاتفك الجديد في البحث عن هاتفك القديم.



4 . سيتم الاتصال في غضون ثوان والآن يمكنك اختيار على الهاتف الجديد أيا من البيانات التي تريد استيرادها. يمكنك أيضا النقر على زر "Click here to choose details" في الجزء السفلي من الشاشة واختيار ملفات أو تطبيقات معينة تريد استيرادها.



5 . في النهاية، اضغط على "Start" و CLONEit سوف تظهر لك الحجم الكلي للبيانات المحددة والوقت المقدر لذالك. اضغط موافق وسيتم استيراد البيانات إلى الهاتف الجديد.


خاتمة، أستطيع أن أقول أنه في حدود وقت كتابة هذه المراجعة، CLONEit هو أفضل تطبيق الطي سيمكنك من نقل جميع البيانات الخاصة بك من الهاتف القديم إلى الهاتف الجديد . إذا وجدت هذه المراجعة كانت مفيدة لك ، تأكد من مشاركتها مع الآخرين على الشبكات الاجتماعية ومتابعتنا على تويتر .


Streaming

Streaming

يتم التشغيل بواسطة Blogger.