أخبار الإنترنت
recent

خدمة Youtube Tv متوفرة الآن في 5 مدن في الولايات المتحدة الأمريكية، والتطبيقات متاحة للتحميل الآن



عندما أعلنت شركة غوغل عن خدمتها الجديدة يوتوب تي في قبل شهر، لم تقدم الشركة مؤشرا يذكر على موعد محدد لبدأ خدمة البث التلفزيوني عبر الإنترنت. التي تبلغ قيمة الإشتراك بها 35 دولارا في الشهر 


في المرحلة الأولى ، خدمة يوتيوب تي في ستوفر قنوات ABC, Fox, CBS, NBC, CW, Disney, SyFy, ESPN و 40+ قناة اخرى. ولا يحتاج المستخدمون إلى اشتراكات في الكبلات، ونتيجة لذلك، يمكن أن يوفروا نظريا مبلغا مهما من خلال مشاهدة برامجهم التلفزيونية عبر يوتوب بدلا من ذلك.

أولئك الذين يبحثون عن الاشتراك سوف تضطر لدفع 35 $ في الشهر، والتي توفر الوصول إلى المحتوى على ما يصل إلى ستة حسابات مع ما يصل إلى ثلاثة أجهزة في وقت واحد. وهذا يعني أن تقاسم الاشتراك بين عدة أشخاص .

 

لسوء الحظ، فإن خدمة يوتيوب تي في ستسير على عدة مراحل، يعني أنها متوفرة حاليا في بعض المناطق في الولايات المتحدة : سان فرانسيسكو ولوس أنجلوس ونيويورك وشيكاغو وفيلادلفيا في حين سيتم تعميم الخدمة لتشمل بلدان أخرى


يتوفر تطبيق يوتوب تي في للتنزيل الآن على أجهزة أندرويد و إيفون و إيباد و أندرويد TV. كما يدعم أجهزة كروميكاست.وأيضا أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام التشغيل ويندوز أو ماك يمكنهم الوصول إلى الخدمة باستخدام متصفح  كروم.


stream khalid

stream khalid

يتم التشغيل بواسطة Blogger.