القائمة الرئيسية

الصفحات



حقيقة استيلاء سلطات الأمن الداخلي الأمريكي على موقع كودي الرسمي

جل المستخدمين الذين حاولوا زيارة الموقع الرسمي لكودي شاهدو صورة مخيفة على الموقع. هل تم الاستيلاء على نطاق كودي من قبل الأمن الداخلي؟


المستخدمين الذين زاروا الموقع الرسمي كودي، kodi.tv، اعتبارا من حوالي 5 مساء بعد ظهر هذا اليوم (أو بعد منتصف الليل في المجر حيث يقع مقر كودي) كانو قلقين من الرسالة التالية حول نطاق كودي :



    وقد تم الاستيلاء على اسم النطاق هذا من قبل أيس - تحقيقات الأمن الداخلي، بموجب أمر حجز صادر عن محكمة جزئية في الولايات المتحدة تحت سلطة 18 أوسك 981 و 2323.
    الانتهاك المتعمد لحقوق الطبع والنشر هو جريمة اتحادية تفرض عقوبات على مرتكبي الجرائم لأول مرة لمدة تصل إلى خمس سنوات في السجن الفدرالي، ومصادرة غرامة بقيمة 250 ألف دولار (أوس 506، 18 أوسك 2319). إن الاتجار المتعمد والمتعمد بالسلع المقلدة هو جريمة اتحادية تفرض عقوبات على مرتكبي الجرائم لأول مرة لمدة تصل إلى عشر سنوات في السجن الاتحادي، وغرامة قدرها 000 000 2 دولار ومصادرة واسترداد (18 أوسك 2320)


هل تم الاستيلاء على نطاق كودي؟ هل تم الاستيلاء عليها من قبل السلطات؟

الحمد لله - لا. هذا هو مجرد كذبة أبريل ذكية من قبل فريق كودي. في الوقت المناسب جدا جدا، اذا خد نفس واسترخي، كل شيء آمن. وسيعود الموقع للعمل عما قريب .
reaction: